رسميا Henry Cavil سيقوم بدور Geralt في مسلسل Netflix القادم

تحديث :-

قام الممثل  Henry Cavil ” بنشر صور له في الأنستقرام وذكر فيها سأكون بالنادر هناك حيث سأقوم بذبح الوحوش لذا ستكون الردود قليلة ومتباعدة على كل حال .

الخبر الأصلي :-

كما ذكرنا فيما سبق أن الممثل ” Henry Cavil ” يريد بالفعل أداء دور ” Geralt ” في مسلسل The Witcher القادم من انتاج نتفليكس واليوم ظهر الخبر الرسمي عبر ” Deadline ” حيث سيقوم  ” Henry Cavil ” بلعب دور ” Geralt ” الشخصية ذو الشعبية المطلقة ليس فقط بين قراء الروايات بل حتى في مجتمع اللاعبين بسبب لعبة The Witcher وسيعتمد المسلسل على روايات السيد ” Andrzej Sapkowski ” حيث ستعتمد نتفليكس على الروايات أكثر من تلك التي في اللعبة .

لايحتوي المسلسل على على أي مسؤولين اخرين رسميين ولكن سيتم توجيهه وانتاجه من قبل السيد ” Alik Sakharov ” و ” Alex lopez ” و ” Charlotte Brandstrom ” وسيكون السيد ” Andrzej Sapkowski ” مستشارا ابداعيا لهذا المسلسل وسيتولي كل من ” Sean Daniel ” و ” Jason Brown ” و ” Tomek Baginski ” و ” Jarek Sawko ” الأنتاج التنفيذي .

وستكون القصة حول جيرالت وهو أحد الصيادين للوحوش ينتهي به الأمر في الأشتباك مع مشعوذة قوية واميرة شابة مع سر خطير وسينتهي  الأمر بالثلاثة في رحلة على مايبدو حيث سيعتمدون على مهاراتهم بينما يشقون طريقهم عبر القارة .

الجدير بالذكر أن مسلسل The Witcher تم الأعلان عنه في مايو 2017 مع نتفليكس وتم تجنيد عدد من الكتاب لكتابة القصة مع العلم أن نص الحلقة الأفتتاحية تم الأنتهاء منها وحاليا يتم استكشاف مواقع لتصوير المسلسل والتي ستكون من 8 حلقات طويلة ومتوقع اصدارها في عام 2020 .

ماهو رأيك حول الخبر ؟ … شاركنا رأيك في التعليقات .

بواسطة | 2018-09-04T23:06:18+00:00 سبتمبر 4th, 2018|أخبار مسلسلات, مسلسلات|لاتوجد تعليقات

اترك تعليق