الدعاية الرسمية الاولي للموسم الثالث من True Detective

بعد النجاح الكبير للموسم الاول من مسلسل True Detective على شبكة HBO في عام 2014 اطلق الموسم الثاني في العام الذي بعدة ولكن لم يحصل على النجاح نفسة. البعض اعتقد ان السبب هو تدخل الشبكة مما ادى الى اعلان مدير الشبكة تحمل مسؤلية المشكلة، الا ان البعض الاخر يرى ان المشكلة عدم عودة المخرج Cary Fukunaga في الموسم الثاني.

الان يعود الموسم الثالث من المسلسل بعد توقف ٤ سنوات وتحاول الشبكة جادة  انجاح المسلسل والعودة لنفس نجاح الموسم الاولي. حيث ان الشبكة HBO استعانت بالممثل Mahershala Ali الحاصل على جائزة الاوسكار.

تدور احداث المسلسل الجديد في مدينة Ozarks في ثلاث فترات زمنية مختلفة وفيها نرى ان المحقق Wayne Hayes (الذي يؤدي دوره الممثل Mahershala Ali) ما زال تؤرقه احداث جريمة بشعة.

يشارك البطولة ايضا الممثل Stephen Dorff (في دور مساعد المحقق) و Roland West و Carmen Ejogo (من (Fantastic Beasts) و Sarah Gadon (من Alias Grace) و Scoot McNary (من (Once Upon a Time in Hollywood) و Mamie Gummer (من Castle Rock).

المسلسل من كتابة وانتاج Nic Pizzolatto المسؤول عن الموسم الاولي والثاني سوف يتعاون هذا الموسم مع David Milch (منتج Deadwood) اما بالنسبة للاخرج فانه سوف يتشارك كل من الكاتب نفسه و المخرج التلفزيوني Daniel Sackheim (مخرج مسلسل X-Files).

المسلسل سوف يعرض في 13 يناير 2019.

هل شاهدت المواسم السابقة؟ هل سوف تشاهد هذا الموسم؟ شاركنا برأيك بالتعليقات.

بواسطة | 2018-11-04T06:01:11+00:00 نوفمبر 4th, 2018|أخبار مسلسلات, مسلسلات|لاتوجد تعليقات

اترك تعليق