مسلسل مبني على عالم John Wick

بعد نجاح الفيلم الثاني من سلسلة John Wick من بطولة النجم كيانو رييفز (Keanu Reeves). أعلنت شركة Lionsgate عن رغبتها بإنشاء مسلسل مبني على عالم الفيلم بعنوان “The Continental“.

الفلمين تمحورت أحداثها على شخصية جون ويك، و أعطت لمحات على العالم الخيالي للفيلم. فكان للقتلة المأجورين سلسلة فنادق عالمية تدعى The Continental. وهناك قوانين يجب اتباعها بهذه الفنادق و منها “لا عمل على أرض الكونتيننتال”. و من يخالف القوانين سيواجه أشد عقاب.

تحدث مخرج الفيلم “Chad Stahelksi” عن عمل Lionsgate على المسلسل و أنه ما يقومون به مرتبط جدا بالأفلام، و انه يتمحور عن سلسلة الفنادق بكل انحاء العالم. و عن الأشخاص الذين يأتون إلى هذا العالم الغريب و الأحداث التي تحدث به.

المخرج Chad Stahelksi قد لا يكون مشترك في العمل على المسلسل نظراً لانشغاله بالفيلم الثالث من John Wick و أعمال أخرى. رغم ذلك عبّر عن رغبته بالعمل على حلقتين اذا سمح له جدولة.

أما بالنسبة للنجم كيانو رييفز، فلم تعلن الشركة (Lionsgate) عن أي تفاصيل بعد لكن المخرج Chad Stahelksi لمح انه قد يكون هناك ظهور لكيانو بالمسلسل.

أفلام John Wick قامت ببناء عالم مميز و مثير للاهتمام لكنها لم تعطي تفاصيل عن الماضي و كيف بدأت هذه القوانين و المنظمات. هل يمكن بناء مسلسل عن هذا العالم؟

شاركنا رأيك وتوقعاتك للمسلسل بالتعليقات.

بواسطة | 2017-06-16T01:38:26+00:00 يونيو 16th, 2017|أخبار مسلسلات, مسلسلات|لاتوجد تعليقات

اترك تعليق