الأنطباع الأولي للعبة Skull and Bones في E3

بقلم:

في متابعة لتغطية ما بعد مؤتمرات E3 أطلعنا “أحمد عاشور” مراسل كشكول على ملخصات من تجربته لبعض الألعاب التي لم تصدر بعد وأحببنا أن نطلعكم عن إنطباعاتنا الأولية لكل لعبة بشكل منفصل ، وفي هذا المقال بالتحديد سأتحدث عن تجربة Skull and bones .

 

طريقة اللعب: 

للاعب عدة اختيارات للعب ، حيث يستطيع ان يلعب لوحده، او في عالم مشترك ، او ان تعلب مع اصدقائك او ان تلعب بنمط التحدي من احد اطوار (PVP)

 التجربة :

الديمو المعروض والذي تم تجربته كان طور (PVP) خمسة ضد خمسة  , فكرة الطور هي التنافس لجمع الكنوز و الذهب  والذي يتطلب تعاون بينك وبين اعضاء فريقك لتجمع اكبر قدر من الكنوز الموجودة عند التجار قبل انتهاء الوقت  , حيث ينتهي الوقت عندما تقبض السلطات عليك , وبعد الانتهاء من سرقة التجار ، لن يبقى الا فريقك والفريق المنافس ، وعندها يتستطيع محاربة الفريق الثاني واغراق سفنهم و أن تاخذ الكنوز الموجودة بحوزتهم, وعندما يتم ملاحقة السلطات لك ، سوف تعطى مهلة ووقت محدد للهرب ، حيث تظهر لك علامة معينه لمكان الهروب. اما بالنسبة طريقة الفوز ، فهو للفريق الذي يحصل علي اكبر قدر من الكنوز التي جمعها.

 

انواع السفن الموجودة :

  1. سفن امامية سريعه ولكن قوة المدافع متوسطة.
  2. سفن المدى البعيد تحتوي علي مدافع بعيدة المدى ولكن ضعيفة.
  3. سفن مساعدة ثقيله جدا ولكن لديها مستوى عالي من التحمل

 

أختصار التجربة :

القرفكس جدا جميل على لعبة عالم مفتوح و البحر جميل  , الشخصيات و طريقة تصميمها ايضا جدا مميزة , التحكم جدا سهل وغير معقد، ولو انه يحتاج تقريبا تدريب لمدة 10 دقايق.  الصوتيات في اللعبة جدا مميزة وحيث انه خلال رحلتك بالسفينة ، يقوم افراد القراصنة بالغناء اغاني جميلة. اللعبة جدا ممتع واحدة من أفضل الألعاب الجديدة التى تم الإعلان عنها , وجدا متحمس لتجربة الانماط الاخرى من اللعب غير طور (PvP).

اللعبة من انتاج Ubisoft و ستصدر في خريف 2018

هل أعجبتك العبة و هل سوف تشتريها ؟ اترك رايك بالتعليقات .

اترك تعليق