الأنطباع الأولي للعبة DAYS GONE من E3

بقلم:

في متابعة لتغطية ما بعد مؤتمرات E3 أطلعنا “أحمد عاشور” مراسل كشكول على ملخصات من تجربته لبعض الألعاب التي لم تصدر بعد وأحببنا أن نطلعكم عن إنطباعاتنا الأولية لكل لعبة بشكل منفصل ، وفي هذا المقال بالتحديد سأتحدث عن تجربة DAYS GONE . 

 

بخصوص اللعبة :

DAYS GONE هي أحد حصريات سوني القادمة تتمتع اللعبة بعالم مفتوح و هي احد ألعاب البقاء.

 

تجربة اللعبة : 

الديمو الذي تم تجريته كان في مسار غير الذي عرض في E3 , و الفكرة الرئيسية من اللعبة هي ان التعايش لوحده غير كافي يجب ان يكون هناك هدف من التعايش , كما اخبر انه في ظروف عامة يجب التعامل معها مثل انه الدرجات النارية تحتاج الى صيانه و وكذلك للوقود.

كما تحدثوا عن (Survival vision) هي قدرة التعقب التي عرضت في العرض, و ان البشر استطاعوا الحصول على هذة القدرة مع الزمن بسبب محاولة التعايش و اصبح بأمكانهم تتبع الناس بسهولة , و كما يمكنك ايضا ان تستخدم نفس القدرة في تبطيء الحركة وقت القتال لكن هناك عداد إذا إنتهى لا يمكنك استخدام القدرة مباشرة. اما بخصوص الدم او (health) يعود بشكل تدريجي او يمكنك استخدام احد العناصر لإعادة تعبئته بسرعة.

في اللعبة تم بذل جهد كبير لتصميم العالم ليتمكن اللاعب صناعة الكثير من الاشياء والادوات والمعدات و من الممكن استخدام جميع عناصر اللعبة لصناعة و استخدمها كأسلحة , كما ان الطقس من الممكن أن  يتغير في عالم اللعبة لانه في الديمو كان الجو مثلج , كما يوجد عدد من الطوائف المختلفة في العالم و انت الا انه سوف يكون هناك الزومبي سوف تكون ضدهم كما يمكنك ان تجعلهم يتقاتلون معا بعضهم  , كما يتأثر الزومبي بعوامل العالم مثل ( الوقت , الجو ).

عالم اللعبة مفتوح يعطيك الخيار لتنفيذ المهمه من الطريق الذي تريده , التخفي في اللعبة جيد جدا و مشابة للعبة ( last of us ) , تصميم الشخصيات جميل و كما يمكنك رفع مستوى الشخصية عن طريقة المهمات او بطرق اخر , كمان قالو ان محرك اللعبة  يستطيع ان تحمل اكثر من 1000 زمبي .

 

حصري لكشكول 

عند سؤال المطور انه في حالة لم يتم مساعدة الشخص في المهمة التي تم عرضها في مؤتمر سوني فهل هذا يغير مسار اللعبة؟ وتردد المطور ثم قال “لا تعليق” .

 

 

ما رايك في اللعبة؟ و هل انت متحمس لها ؟ شاركنا تحت في التعليقات .

 

بواسطة | 2017-06-24T14:55:46+00:00 يونيو 17th, 2017|أخبار الألعاب, العاب|لاتوجد تعليقات

اترك تعليق