موضة أفلام الألعاب مستمرة

مع النجاح الكبير حاليا لأفلام القصص المصورة (Comics) ، فما زال هناك أمل في هوليود أن الأفلام المستوحاه من الألعاب سوف تنجح ايضاً. وحتى عند فشل بعص الافلام ، فانهم مستمرون بالمحاولة (كما يحدث حاليا بافلام Resident Evil).

قبل عام قام مدير Gearbox Software السيد Randy Pitchford بالاعلان انهم بصدد انتاج فلم سينمائي لسلسلة ألعاب Borderlands. وخلال مقابلة في E3 لهذا العام  افاد بالتالي: (كنا نطور نص للفلم، حيث اننا اتقفنا على اننا لن نعيد القصص الموجودة في سلسلة الألعاب ولكن سوف نروي قصص جديدة ليكون للأفلام كيانها الخاص بها، ولكن سوف نستخدم الشخصيات الموجودة بالألعاب، كما يحدث في أفلام مارفل.)

كما انه فجاءة اضاف انهم على وشك الاتفاق مع استوديو كبير في هوليود لإنتاج فلم جديد من سلسلة ألعاب Duke Nukem ، حيث قال : (نحن نعمل علي فلم ، ولكن لا استطيع الاعلان ، رغم انني متحمس جدا ، لانه كان هناك عدد كبير من شركات الانتاج التي تقدمت لنا بخصوص هذا الفلم. ونحن نعد حاليا عقد مع استوديو كبير، وهم الاشخاص المناسبين للقيام بفلم مثل Duke ، وهذا شي رائع واعتقد انه سوف يتحقق).

للعلم ، هوليود تحاول ان تقوم بفلم من سلسلة Duke Nukem منذ التسعينات من القرن الماضي، حيث ان منتج فلم Mortal Kombat  السيد  Lawrence Kasanoff هو من سيقوم بالفلم، وفي عام ٢٠٠٩ اعلن ان الفلم دخل مرحلة الانتاج. ولكن عندما اشترت شركه Gearbox Software حقوق السلسلة، توقف الانتاج تماما.

هل انت متحمس لهذين الفلمين؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

بواسطة | 2017-06-18T22:38:33+00:00 يونيو 18th, 2017|أخبار الأفلام, أفلام|لاتوجد تعليقات

اترك تعليق