الأنطباع الأولي للعبة The Crew 2 في E3

بقلم:

 

في نهاية عام 2014 شركة يوبيسوفت قدمت لنا لعبة سباق شوارع فريده من نوعها تحت عنوان The Crew اللعبة تميزت ان خريطتها كانت عبارة عن الولايات المتحده الأمريكية كاملة بالإضافة الى انه يمكنك اللعب مع اصدقائك كفريق كامل. يوبيسوفت خلال مؤتمر E3 هذا العام  أعلنت عن الجزء الثاني للعبة ، ومراسل موقع كشكول (أحمد عاشور) كان متواجد في المؤتمر وقام بتجربه اللعبة ونقل لنا انطباعه الأولي عنها.

في هذا الجزء يمكن للاعب ان يتسابق بالسيارات او القوارب او حتى الطائرات، ومثل الجزء السابق الخريطة ستغطي الولايات المتحدة الامريكية كاملة مع زيادة في التفاصيل عن الجزء السابق. فكرة اللعبة ان هناك مجموعة من العوائل مشاركة في السباقات ويتوجب على اللاعب في بداية اللعبة ان يختار إحدى العوائل لينتمي إليها, كل عائلة لها خصائص معينة وتتميز في نوع من انواع السباقات.

الهدف الأسمى للاعب ان يشهر اسم العائلة التي ينتمي لها ويجعلها الأشهر في الولايات المتحدة الأمريكية. اللعبة تحتوي على العديد من الطرق المختصره التي يمكن للاعب ان يستخدمها ليفوز بالسباق، فحسب كلام المطور عن اللعبة مايميز لعبة ذا كرو 2 انه لن تحتاج فقط الى مهارتك في القيادة للتفوق على بقية المتسابقين ولكن ستحتاج ايضاً الى ذكائك.

Related image

ومثل الجزء السابق يوجد بعض الانواع من السباقات التي تحتاج فيها إلى استخدام نوع معين من السيارات مثل السباقات في الوديان الوعره حيث يتوجب على اللاعب ان يقوم بختيار سيارة دفع رباعي حتى يتمكن من اللعب بهذا السباق.

خارج السباقات يمكن للاعب ان يغير بين السيارة,الطائرة,القارب بضغطة زر واحدة وهذا الأمر يتم بدون عملية تحميل وبشكل سلس جداً، وهذه ميزة تحسب للعبة حيث ان اللعبة سريعة. التحكم اصبح سلس اكثر من الجزء السابق بالإضافة الى التطوير الواضح في الرسوميات عن الأجزاء السابقة ويمكن للاعب ان ينتقل الى اي مكان قام بزيارته مسبقاً في الخريطة عن طريق ميزة الفاست ترافل كما هو الحال في العديد من العاب السباق الأخرى مثل فورزا هورايزون 3.

Related image

في هذه اللعبة ايضاً عالجة الشركة العديد من المشاكل السابقة في الجزء الأول مثل حركة المرور وحركة الشرطة ، كما أن المتسابقين الآخرين الآن اصبحوا يتمتعون بمستوى عالي من الذكاء الأصطناعي مقارنة بالجزء السابق.

من المقرر ان تصدر اللعبة على PC و  البلايستيشن 4 و اكبوكس ون اللعبة ستكون متوفره بالأسواق بالربع الاول من عام 2018.

 

هل انت متحمس لهذا الجزء من لعبة ذا كرو؟ اترك لنا رأيك في قسم التعليقات

بواسطة | 2017-06-19T01:46:16+00:00 يونيو 19th, 2017|أخبار الألعاب, العاب|لاتوجد تعليقات

اترك تعليق