OnePlus 5 والطلبات المسبقة

كما تم الاعلان سابقاً ، فأن الجوال القادم من الشركة الصينية OnePlus المسمى OnePlus5 سوف يعلن عنه في يونيو ٢٠ ، وهناك حدث في الصين والهند في يونيو ٢١. ورغم انه لم يعلن عن اي من مواصفات الجهاز او حتى شكله، الا إن هذا لم يمنع اكثر من ٣٠٠ الف شخص من الطلب المسبق علي موقع JD.com.

هذا الرقم يمثل فقط الاشخاص المسجلين في الموقع، حيث ان وهناك اهتمام اكبر حيث ان المبيعات الرسمية سوف تكون على الموقع الرسمي للشركه. هذا كله رغم قله المعلومات عن الجهاز. الشركة اطلقت فقط صورة لخلفية الجهاز ، كما نشرت صوره توضح مدى قدرة كامرتها. كما تم تاكيد ان المعالج سوف يكون من شركه كوالكوم Snapdragon 835 الجديد.

الشركة اشتهرت جوالاتها باسم (flagship killer) او قاتل الاجهزة الرائدة ، حيث انها توفر نفس مواصفات وقدرات الاجهزة الرائدة ، بسعر اقل منها بنسبه ٤٥٪، حيث ان الاجهزة الرائدة تبدا من ٦٠٠ دولار في حين ان اجهزة OnePlus فقط ٤٠٠ دولار . ولكن هناك اخبار ان الجهاز الجديد سوف يرتفع سعره الى تقريبا ٥٠٠ دولار.

الشركة واجهت مشاكل في اول جهازين اطلقتهم OnePlus1 و OnePlus2 بسبب نظام الدعوات ، ولكن تم استخدام نظام الطلب المسبق في الجهاز الثالث والرابع وهما OnePlus3 و OnePlus3T.

للعلم لن يكون هناك جهاز OnePlus4 ، وذلك لان الصينيين يعتقدون ان الرقم 4 يجلب النحس لذا قرروا تخطيه واستخدام الرقم 5 مباشرة.

هل سمعت عن الجهاز؟ هل جربته؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

بواسطة | 2017-06-19T02:17:31+00:00 يونيو 19th, 2017|أخبار التقنية, تقنية|لاتوجد تعليقات

اترك تعليق