مخرج Guardians يفكر بفلم Knight Rider

آعلن الممثل David Hasselhoff انه تحدث مع المخرج James Gunn اثناء دورة البسيط في فلم  Guardians of the Galaxy وذلك بخصوص فكرة فلم مستوحى من مسلسلة الشهير في الثمانينات من القرن الماضي (Knight Rider) .

المسلسل يحكي قصة رجل باسم Michael Knight يساعد العدالة باستخدام الذكاء الاصطناعي لسيارته التى تحتوي علي معدات ومزايا تساعده للقيام بمغامراته. المسلسل استمر لمده ٤ مواسم ولكن كان له متابعين ومعجبين بشكل كبير جدا. هذا ليس اول مره تحاول فيها هوليود اعادة احياء أفلام او مسلسلات من الثمانييات ، مع ان اغلبها فشل في الشباك (مثل افلام  Baywatch و Ghostbusters) الا ان نجاح بعض الافلام يشجعها للمحاولة (مثل فلم Jurassic World و فلم Creed وبالطبع الافلام الناجحه من سلسلة.  Star Wars)

الممثل له فترة طويلة وهو يحاول اعادة احياء المسلسل ، حيث ان بداية فكره عمل فلم للمسلسل بدات في عام ٢٠٠٢م . ومع كل هذه المده الا انه لا توجد اي معلومات عن تطوير الفلم ، ما عدا اشاعات عن اسم الممثل الذي سوف يؤدي الدور مثل الممثل Danny McBride ، والغريب ان احدها هو الممثل Chris Pratt الممثل الذي يؤدي دور البطولة في فلم Guardians of the Galaxy.

هل انت متحمس لهذا الفلم؟ شاركنا برأيك بالتعليقات

 

بواسطة | 2017-08-10T16:48:40+00:00 أغسطس 10th, 2017|أخبار الأفلام, أفلام|لاتوجد تعليقات

اترك تعليق