GoPro تعلن عن كامرتها الجديدة

أعلنت شركة GoPro عن النسخة الجدية من كاميرتها المشهورة ، وتحمل أسم Hero 6 Black. وأعلنت ان الكاميرا سوف تتوفر في الاسواق اليوم.

الكاميرا الجديدة تحمل تطوير في كل مواصفاتها ، فهي تسجل فيديو بدقة 4K بعدد اطارات 60 اطار بالثانية، . أما بالنسبة للتسجيل بالسرعات البطيئة، فيمكن تسجيل بدقة 2.7K بعدد اطارات 120 أطار بالثانية آو بدقة 1080p بعدد أطارات 240 أطار. كما أن الكاميرا تحتوى على مثبت صور آلكتروني على سته محاور (الجيل السابق كانت اربعة محاور).

 

كما أن الشركة  استخدمت تقنية ح5GHz Wi-Fi لتصبح سرعة نقل المفات اسرع بثلاث مرات.  كما أن خاصية Zoom لتكبير وتصغير المشهد مع تقنية HDR. الكاميرا تستطيع تصوير صور بكاميرا 12ميقا بيكسل اما بصيغة JPG او RAW وتم تحسين  الكاميرا للتصوير الليلي.

في خلف الجهاز توجد شاشة LCD بحجم 2 انش قابلة للمس للتعامل مع الصور، كما توجد خاصية الاوامر الصويتة. وتعاونت الشركة مع شركة Socionext لتطوير نظام معالجة خاص لتحسين الصور اسمه GP1.

سعر الكاميرا ارتفع عن الجيل السابق بقيمة مئة دولار حيث آن السعر الجديد هو 499 دولار امريكي.

كما أعلنت الشركة عن انها بصدد الأنتهاء من كاميرتها The Fusion والتي تسمح بتصوير بزاوية 360 درجة وسوف تطرح قريبا للسوق. وأعلنت أنها قد ادخلت بعض التعديلات للطيارة بدون طيار التابعة لها the Karma.

هل تملك كاميرا من شركة GoPro؟ هل تنوي شراء الجديدة؟ شاركنا برأيك بالتعليقات.

بواسطة | 2017-09-29T15:58:43+00:00 سبتمبر 29th, 2017|تقنية, أخبار التقنية|لاتوجد تعليقات

اترك تعليق