Amazon تنتج 3 مسلسلات جديدة

في محالة من شبكة Amazon اللحاق بركب الشبكات الأخرى مثل Netflix و HBO، فأن الشركة بدأت الأن انتاج 3 مسلسلات خيال علمي في نفس الوقت.

مسلسلات الخيال العلمي اثبتت نجاحها مسلسلات ناجحه مثل مسلسل  Westworld على HBO وكذلك مسلسل Black Mirro على Netflex ومسلسل Star Trek: Discovery علي شبكة CBS.

المسلسلات الثلاثة هي التالية:

  1. مسلسل  Lazarus تآليف Greg Rucka مؤلف شخصية Jessica Jones . وهو عن أرض مستقبلية يكون الحكم فيها بالنظام الأقطاعي. وتدور الأحداث بين عوائل متحاربة مع شخصية أنثوية رئيسية هي Forever Carlyle.
  2. مسلسل Snow Crash مبنى علي رواية من كتابة الكاتب المشهور Neal Stephenson . وتدور الاحداث على هاكر اسمه Hiro يعيش في وقت يستطيع الاشخاص الدخول الي عالم الواقع الافتراضي وتعيش فيها بشخصيات افتراضية، ولكن يحدث ان ينتشر فايروس يستطيع ان يتسبب في مقتل الانسان في العالم الواقعي ايضا، وهذا يدفع بطلنا لمحاولة حل اللغز.
  3. مسلسل Ringworld  مبنى على سلسلة كتب من عام ١٩٧٠م من تاليف Larry Niven . تدور الاحداث حول شخصية Louis Gridley Wu الذي يزهق من حياته في عيد ميلادة ٢٠٠ ويقبل بالعيش علي سلسلة كواكب تكون حلقة . (هذه الكتب استوحي منها منتجي لعبة Halo)

وحسب المصادر القريبة من الشبكة ، فانها تسعى لطرح هذه المسلسلات في عام ٢٠١٨م .

هل انت متابع لأعمال الشبكة؟ هل اعجبتك اي من المسلسلات المذكورة؟ شاركنا برأيك بالتعليقات

 

بواسطة | 2017-09-30T23:31:13+00:00 أكتوبر 2nd, 2017|أخبار مسلسلات, مسلسلات|لاتوجد تعليقات

اترك تعليق