جزء ثاني لفلم Murder on the Orient Express

رغم ان فلم Murder on the Orient Express المبني على رواية Orient Express للكاتبة المشهورة Agatha Christie الذي طبع في عام 1934م حول المحقق البلجيكي Hercule Poirot، طرح في السينما قبل 10 ايام فقط وما زال لم يعرض في بعض الاسواق حول العالم، الا انه ناجحاً جدا لدرجة ان استوديو 20th Century Fox قرر أن ينتج جزء ثاني له.

الفلم الجديد سوف يكون مبني على رواية Death on the Nile لنفس الكاتبة  والتي طبعت في عام 1937. وهو كما في الجزء الاول تدور احداثه على وسيلة نقل ولكن هذه المرة على سفينة بخارية تسير في النيل. وكما هو الحال فان القصة تدور حول المحقق البلجيكي ايضا خلال اجازته في مصر.

الاستوديو يسعى لتكرار النجاح حيث ان الجزء الثاني سوف يكون من اخراج مخرج الجزء الاول الممثل Kenneth Branagh الذي يمثل شخصية المحقق، وسوف يعود كاتب الجزء الاول Michael Green لكتابة هذا الجزء ايضا.  ولم يعلن الاستوديو عن موعد نزول الفلم، ولا عن اسماء الممثلين ، الذي يتوقع ان يكونوا نجوما مثل الجزء الاول (بعض الممثلين في الفلم هم  Johnny Depp و  Josh Gad و Judi Dench و Kenneth Branagh و Leslie Odom Jr و Michael Peña و Michelle Pfeiffer و Penélope Cruz و Willem Defoe).

على ذكر الجزء الاول، فقد حقق دخل 148 مليون دولار في اسبوع مقارنه بميزانية لم تتخطى 55 مليون دولار.

هل تعرف الروايتين؟ هل شاهدت الفلم؟ شاركنا برأيك بالتعليقات.

بواسطة | 2017-11-21T19:50:54+00:00 نوفمبر 22nd, 2017|أخبار الأفلام, أفلام|لاتوجد تعليقات

اترك تعليق