مسلسل انيميشن لـ Harley Quinn

شبكة استوديو Warner Bros القادمة الخاصة ببث المحتوى قد طلبت مسلسل انيميشن لشخصية Harley Quinn وذلك للعرض على الشبكة في بداية البث.

الشخصية حصلت على شعبية قوية بسبب أداء الممثلة Margot Robbie في الفلم Suicide Squad الذي لم ينجح النجاح المتوقع منه. للعلم الشخصية اساسا لم تكن شخصية رئيسية في عالم DC ولكنها ظهرت في حلقة في مسلسل Batman: The Animated Series وبسبب طلب الجمهور ، تم اضافتها للقصص المصورة وهذ تحكي قصة الدكتورة Harleen Quinzel الذي كانت تحاول ان تعالج شخصية Joker ولكنها انضمت للجانب المظلم واصبحت تعيش بشخصية Harley Quinn. ورغم أنها لم تكن شخصية رئيسية ابداً الا انها حصلت على شعبية قوية بسبب أداء الممثلة Margot Robbie في الفلم Suicide Squad الذي لم ينجح النجاح المتوقع منه.

هذا النجاح والشعبية وخصوصا انها شخصية نسائية جعلت الشبكة تطلب 26 حلقة كموسم أول للمسلسل. المسلسل سيتكون من حلقات مدتها 60 دقيقة بطابع كوميدي موجهه للبالغين. هناك احتمال كبير ان تقوم الممثلة Margot Robbie ان تمثل الأداء الصوتي في المسلسل الجديد.

للعلم شبكة Warner Bros القادمة قد طلبت مسلسلين جديدين بالاضافه لهذا المسلسل وهما Titans وكذلك مسلسل Young Justice لعرضهما كمسلسلات جديدة في الشبكة.

هل شاهدت الفلم؟ هل كنت تعرف الشخصية قبل الفلم؟ شاركنا برأيك بالتعليقات.

بواسطة | 2017-11-21T20:07:01+00:00 نوفمبر 22nd, 2017|أخبار مسلسلات, مسلسلات|لاتوجد تعليقات

اترك تعليق