UBISOFT تكشف عن تفاصيل تذكرة FarCry5 الموسمية

أعلنت شركة Ubisoft  اليوم عن محتويات التذكرة الموسمية للعبة Far Cry 5، والتي تتوفر كجزء من إصدارة اللعبة الذهبية أو التي يمكن شراؤها بشكل منفصل على أجهزة PS4 و Xbox One و PC، في 27 مارس / 10 رجب، مع ترجمة عربية للقوائم والنصوص.

 

وبعد إطلاق Far Cry 5، تستمر التذكرة الموسمية بإحضار المزيد من التجارب الجديدة والفريدة للعبة، حيث سيتم نقل اللاعبين إلى مغامرات مدهشة عبر 3 إعدادات فريدة:

1. ساعات الظلام: يسافر اللاعبون عائدين في الزمن إلى فييتنام للمحاربة ضد جنود الجبهة الوطنية لتحرير جنوب فيتنام

2. الزومبي الأحياء الأموات: يواجه اللاعبون جحافلاً من الزومبي عبر سيناريوهات متعددة

3. الضياع على المريخ: يترك اللاعبون الأرض وراءهم لمواجهة حيوانات عنكبوتية مريخية وجهاً لوجه.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتلقى جميع أصحاب تذكرة Far Cry 5  الموسمية الذين يلعبون على أجهزة الترفيه المنزلية محتوى طور اللعب الفردي من جزء آخر شهير في سلسلة Far Cry، وهو إصدارة Far Cry 3 الكلاسيكية، والتي تتوفر لأصحاب التذكرة الموسمية قبل 4 أسابيع من إطلاقها للشراء بشكل منفصل في صيف 2018 على جهازي PlayStation 4 و Xbox One. وتتيح إصدارة Far Cry 3  الكلاسيكية، للاعبين القدامى والجدد على حد سواء، الفرصة لإعادة استكشاف جزيرة Rook Island ومواجهة أحد أشهر الأشرار في السلسلة: Vaas، والذي يمثله صوتياً مايكل ماندو. وفيها يجسد اللاعب دور جايسون برودي، حيث عليه استكشاف الجزيرة الاستوائية للعثور على أصدقائه الذين تم احتجازهم كأسرى وإنقاذهم. أما بالنسبة إلى أصحاب الـ PC الذين يشترون التذكرة الموسمية أو الإصدارة الذهبية للعبة Far Cry 5 ، فسيتلقون النسخة الكاملة للعبة Far Cry 3.

 لعبة Far Cry 5، وتوسيعاتها الثلاث، سوف يدعمون الترجمة العربية للقوائم والنصوص حصرياً في نسخ الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على جميع المنصات. لا مخطط في تعريب Far Cry 3 أو Far Cry 3 Classic.

وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول خطة دعم Far Cry 5 بعد الإطلاق، بما في ذلك لمحة عامة عن المغامرات الثلاثة وعودة محرر الخريطة، في وقت لاحق.

تأخذنا السلسلة للمرة الأولى إلى أمريكا، حيث يمكن للاعب التنقل بحريّة كاملة في عالم Far Cry 5  الهادئ ظاهرياً لكنه يعصف بالمفاجآت في داخله، ويلعب بدور نائب الشريف الجديد في مقاطعة Hope County الخيالية في مونتانا، والذي يتسبب وصوله إلى هناك في تسريع حدوث انقلاب كان يتربص كامناً لسنوات طويلة من قبل عصابة متشددة معروفة باسم The Project at Eden’s Gate، والتي تسعى إلى الاستيلاء على المقاطعة باستخدام العنف. وبعدما يجد اللاعب نفسه محاصراً ومقطوعاً عن العالم الخارجي، يقوم بالانضمام إلى سكان Hope County وتشكيل المقاومة.

للمزيد من المعلومات حول Far Cry 5 ،  تستطيع زيارة farcry.com

للاطلاع على أحدث الأنباء حول Far Cry 5 وألعاب Ubisoft الأخرى ، تستطيع زيارة news.ubisoft.com

هل اعجتبك اللعبة؟ هل انت متحمس لها ؟ شاركنا برأيك بالتعليقات

بواسطة | 2018-02-02T19:39:40+00:00 فبراير 2nd, 2018|أخبار الألعاب, العاب|لاتوجد تعليقات

اترك تعليق