DIVINITY: ORIGINAL SIN 2 – DEFINITIVE EDITION قادمة الى XBOX GAME PREVIEW اليوم ‏

أعلنت BANDAI NAMCO اليوم بأن لاعبي Xbox One سيستمعون بتجربة مميزة للعبة DIVINITY: ORIGINAL SIN 2 – DEFINITIVE EDITION الحاصلة على عدة جوائز لأفضل لعبة طور قصة فردي و طور اونلاين تنافسي وأربي جي خيالي .

وسيحصل لاعبي Xbox One على تجربة فورية للعبة لأول ثلاث ساعات بشكل مجاني وسيكون بمقدور اللاعبين فتح الفصل الأول وتجربته بشكل كامل ( قرابة العشرين ساعة من اللعب ) عن طريق شراء اللعبة وبمجرد شراء اللعبة سيكون بمقدور اللاعب تكملة من المرحلة التي وصلت اليها في النسخة التجريبية .

وسيكون بمقدور لاعبي Xbox One استكشاف عالم بأحتمالات لامحدود لها ، فاستعد لأقامة الصداقات والمنافسة في عالم مليئ بالمهمات والتحديات .

تصريح السيد ” Swen Vincke ” مؤسس” Larian Studios ” :

قمنا بعمل كبير لجعل DIVINITY: ORIGINAL SIN 2 – DEFINITIVE EDITION تظهر بشكل أفضل ومن خلال خدمة “Xbox Game Preview ” سنتعرف على كمية التحسينات التي قمنا بها وأملنا و من خلال أرائكم حول اللعبة حين تجربتها أن تصبح أفضل تجربة RPG عبر المنصات المتاحة .
التغيرات التي قمنا بها والأضافات على هذه النسخة مايقارب 45 صفحة وسيتفيد منها جميع ملاك نسخة DVINITY: ORIGINAL SIN .

لاتنسى هذا الشهر متابعة ” Xbox Inside ” اليوم 17 مايو الساعة الواحدة ونصف ليلا للتعرف أكثر على النسخة التجريبية المتاحة في خدمة ” XBOX GAME PREVIEW ” .
الجدير بالذكر أن اللعبة ستتوفر بنسختيها الفيزيائية والرقمية على PS4 و Xbox one في شهر اغسطس هذه السنة .

صور من داخل اللعبة :

ما رأيك باللعبة؟ هل انت من عشاق السلسلة؟ شاركنا برأيك بالتعليقات

بواسطة | 2018-05-15T23:58:32+00:00 مايو 16th, 2018|أخبار الألعاب, العاب|التعليقات على DIVINITY: ORIGINAL SIN 2 – DEFINITIVE EDITION قادمة الى XBOX GAME PREVIEW اليوم ‏ مغلقة