معرض سوني في E3 2018

كما كان منتظر فقد أعلنت سوني بشكل رسمي عن مؤتمرها ضمن حدث معرض E3 2018 و الذي سيكون عبارة عن حدث بالبث المباشر و لن يكون عرض على المسرح كما جرت العادة لأول مرة .

حيث تقرر أن تغير هذه المره من برنامجها العادي للمعرض و ذلك كنوع من التغيير حيث ستركز على عرض الألعاب فقط و لن يصعد المطورين لخشبة المسرح من أجل الحديث عن ألعابهم حيث سيختلف الوضع هذه السنة في خطوة هي الأولى من نوعها لشركة سوني كما صرح بذلك السيد Shawn Layden رئيس بلايستيشن أمريكا.

هذا وقد حدد تاريخ الحدث يوم الثلاثاء 12 يونيو المقبل في حدود الساعة الرابعة فجرا بتوقيت مكة المكرمة و الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت جرينتش ، سوني لم تفوت الفرصة من أجل الإعلان عن الألعاب التي سيتخللها العرض.

حيث أكدت أنها ستقدم تفاصيل عن لعبة Death Stranding و Ghost of Tsushima تم كذلك Spider-Man إضافة إلى الأسطورة المنتظرة The Last of Us Part II كما لم تفوت الفرصة من أجل التأكيد أن عدة ألعاب سيتم تقديمها في الحدث والذي سيخصص حيز منه لحصريات جديدة . اما بالنسبه ان كان هناك اجهزه جديده او لا ، فانه لن يكون هناك إعلان عن جهاز ألعاب جديد في معرض التسلية و الترفيه E3 2018.

تنتظرُ الصناعةُ بأكملها، من لاعبين و صانعي محتوياتٍ و أصحاب تجارة و آخرين ذوي علاقة، أن تقوم سوني بالإفصاح عن جهازها المنزلي القادم Playstation 5، علماً أن الأقاويل قد بدأت تتردد حول الجهاز بالفعل في الأوساط التقنية، و يبدو أن المشروع قد أخذ بالتقدم في مكانٍ ما لدى شركة سوني و بسرية تامة من خلال البرنامج الإذاعي للبلايستيشن،

هناك معلومة أخرى هامة تم ذكرها و هي أن سوني لن تقوم بالكشف عن جهاز ألعاب جديد في E3 2018، و E3 هو معرض التسلية و الترفيه الإلكتروني الذي يُقام في وقتٍ مُبكرٍ من صيف كل عام في الولايات المتحدة الأمريكية، و تقوم شركات الألعاب باستعراض أحدث مستجداتها فيه للجمهور.

ما هو الجهاز المقصود الذي تعمل عليه سوني و لن تقوم بكشفه في E3 2018؟ هل هو البلايستيشن الخامس؟ هذا هو الاحتمال الأرجح، و على أية حال، الوقت سيكون كفيلاً بالإجابة على كل التساؤلات.

وكذلك ألعاب من مطورين طرف ثالث و مستقلين سيكشف عنها بالحدث ، هل سيكون هناك حضور استوديوهات روكستار بالمؤتمر ؟ كل شيء وارد طبعا و سننتظر التاريخ لمعرفة كل شيء.

هل تتوقع ان يكون هذا هو الوضع كل عام؟ شاركنا برأيك بالتعليقات.

بواسطة | 2018-05-22T17:16:46+00:00 مايو 17th, 2018|أخبار الألعاب, العاب|4 تعليقات

4 تعليقات

  1. Ritajsalfite 18 مايو، 2018 at 1:54 م

    خبر جميل وطريقه القاء رائعه👍

  2. Hesham 18 مايو، 2018 at 2:11 م

    شكرا للخبر الرائع واتوقع نجاح معرض سوني فيE3 وشكرا على طريقه طرحك للكلام👍❤️

اترك تعليق