E3 2018:الانطباع الاولي عن لعبه Assassin’s Creed Odyssey

خلال مؤتمر يوبيسوفت في E3 2018 تم الاعلان عن جزء جديد من السلسلة الرائعه Assassin’s Creed باسم Assassin’s Creed Odyssey مراسلنا منصور السهلي كان متواجد في عرض خاص خلف الكواليس واحضر لنا بعض المعلومات الحصريه. اللعبه من المقرر صدورها في 5-10-2018 على الاجهزه التاليه: ps4-xb1-pc

سيكون هناك اختلاف في هذا الجزء بان سيكون هناك شخصيتين رئيستين ، أمراءة  باسم Kassandra ورجل باسم Alexios ، وستختار واحد منهم فقط وستلعب فيه طوال اللعبه كامله وليس مثل جزء syndicate.  وايضا اللعبه سيكون فيها اكثر من نهايه لانه سيكون هناك قرارات مصيريه ممكن ان تؤثر في المدى البعيد او القريب في اللعبه وتضيف الحماس والتغير عن النظام العادي ، حيث تستطيع أن تكذب وأن تخون و أو أن تكون البطل المغوار.

القدرات في شخصيتك لها زر معين في يد التحكم في السوني L1 في الاكس بوكس Lb وتستطيع أن تختار اي زر من يد التحكم لتخصيصه لمهاراتك. عالم اللعبه مشابه جدا لعالم الجزء الاخير من السلسله AC origins فقط اختلاف المباني والبيئه فرق العصر اليوناني او الاغريقي عن العصر المصري ولكن لا يوجد فرقات كبيره هناك اشياء كثيره كانت متواجده في الجزء السابق موجوده حاليا مثل الحصان الذي تناديه و الصقر الذي كان متواجد في الجزء السابق لاكتشاف الاماكن واماكن الاشياء مطلوبه متواجد في هذا الجزء مع اضافه حركات لشخصيتك اكثر واسلحه تتناسب مع العصر الموجود في اللعبه كتطوير للعبه عن الجزء السابق.

الاختلاف في هذا الجزء هو انه هناك mods للعبه طريقه القتال هناك عدة طرق للقتال مثل القتال على السفن والقتال في الحروب ممكن يصل عدد الجنود الى ٣٠٠ جندي وكلها للاعب واحد وليس اون لاين. تم تعزيز طابع قتال الاكشن Rpg.  بالنسبه للقتال في حروب السفن فيمكنك من تطوير السفن وتقويتها كما يمكنك ان تنمي جيشك في  السفينه وارسال دعوه شخصيات مناللعبه على سفينتك ، هذا الجزء وتطور للافضل من ناحيه القتال. بالنسبة  الجرافيكس وتطوير الاكشن rpg وقدرتك على تطوير الشخصية حسب طريقة لعبك واختيارك ،  فقد اصبحت اشبه بالعاب مثل the watcher وهذا تغيير كبير في لعبه assassin creed odyssey.

مقطع لقيم بلاي اللعبه:

مقطع لاعلان اللعبه:

مارايك في الانطباع؟ وهل متحمس للعبه؟ شاركنا رايك في التعليقات.

بواسطة | 2018-06-14T00:52:33+00:00 يونيو 13th, 2018|أخبار الألعاب, العاب|لاتوجد تعليقات

اترك تعليق