خبر تعريب لعبة The Division 2

بقلم:

أعلنت شركة Ubisoft يوم 21 لشهر اغسطس أن لعبة Tom Clancy’s The Division 2 ستدعم الترجمة العربية الكاملة مع استخدام اللهجة الفصحى العصرية للقوائم والحوارات، واللهجة العامية السورية للدبلجة، وذلك حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عند صدورها في 15 مارس 2019 على أجهزة PS4-XB1-PC. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر الآن الطلبات المسبقة للعبة على النسخ العادية والذهبية والمطلقة ونسخة المقتنين.

وسيتمكن جميع اللاعبين الذين يطلبون مسبقاً أية نسخة دخول البيتا الخاصه، بالإضافة إلى حزمة “Capitol Defender”. وتتضمن ” Capitol Defender ” محتويين اثنين يمكن استخدامهما داخل اللعبة هما بندقية SPAS-12 الفريدة “The Lullaby”، بالإضافة إلى ملابس المواد الخطرة Hazmat 2.0. المحتويات الكاملة التي تتضمنها كل نسخة هي:

النسخة العادية: تتضمن اللعبة الأساسية،

النسخة الذهبية: تتضمن لعبة Tom Clancy’s The Division 2، مع دخول مبكر قبل 3 أيام على اللعبة ابتداءً من 12 مارس 2019, وتذكرة العام الأول والتي تتضمن دخولاً مبكراً قبل 7 أيام على جميع ’حلقات العام الأول‘ المجانية، ومواد تخصيص حصرية، بالإضافة إلى أنشطة إضافية وغيرها الكثير.

النسخة الرقمية المطلقة: تتضمن لعبة Tom Clancy’s The Division 2، مع دخول مبكر قبل 3 أيام على اللعبة ابتداءً من 12 مارس 2019 , وتذكرة العام الأول و 3 حزم رقمية إضافية (حزمةElite Agent ، حزمة Battleworn Secret Service، حزمة First Responder).

كما كشفت شركة Ubisoft عن نسختي المقتنين Dark Zone و Phoenix Shield الخاصتين بالإضافة إلى تمثال Ubicollectibles منفصل.

تتضمن نسخة المقتنين Dark Zone:

● لعبة Tom Clancy’s The Division 2، مع دخول مبكر قبل 3 أيام على اللعبة ابتداءً من 12 مارس 2019,ومحتوى رقمي إضافي يتضمن حزمة “Battleworn Secret Service”.

● تمثال Ubicollectibles بطول 30 سم لشخصية ’هيذر وارد‘ وهي عميلة متخصصة في لعبة Tom Clancy’s The Division 2.

● هدايا فاخرة أخرى تتضمن كتيب مطبوعات حجرية (Book of Lithographs) وموسيقى تصويرية مختارة، وخريطة للعاصمة واشنطن موضوعة جميعها داخل صندوق فاخر.

نسخة المقتنين Phoenix Shield متوفرة الآن للطلب المسبق حصرياً عبر متجر Ubisoft، وهي تتضمن:

● لعبة Tom Clancy’s The Division 2، مع دخول مبكر قبل 3 أيام على اللعبة ابتداءً من 12 مارس 2019 ، وتذكرة العام الأول و 3 حزم رقمية إضافية (حزمةElite Agent ، حزمة Battleworn Secret Service، حزمة First Responder).

● تمثال Ubicollectibles فاخر بطول 30 سم مع مفاصل متحركة لشخصية ’براين جونسون‘ وهو عميل ضمن الخدمة مع معداته وعتاده.

● هدايا فاخرة أخرى تتضمن علبة معدنية STEELBOOK (حصرية لمتجر Ubisoft) و كتيب مطبوعات حجرية، وموسيقى تصويرية مختارة، وخريطة للعاصمة واشنطن.

وبالإضافة إلى ذلك، كشفت شركة Ubisoft عن تمثال Ubicollectibles لشخصية براين جونسون، وهو قناص سابق في قسم شرطة بالتيمور، مستوحى مباشرة من Tom Clancy’s The Division 2. ويظهر العميل في وضعية فريدة مسلحاً بقناصة TAC-50C، وهو السلاح المميز لفئة القناصين المتخصصين، وهو على أهبة الاستعداد للدفاع عن العاصمة واشنطن التي غيرت وجهها الفوضى.

وكذلك يمكنك تجميع تمثال ’براين جونسون‘ مع تمثال ’هيذر وارد‘ من نسخة المقتنين.

ما رأيكم بطريقة تعريب اللعبة؟ وهل ممكن تشتريها ام لا؟ اكتبوا ارائكم بقسم التعليقات.

By |2018-08-24T11:58:34+03:00أغسطس 24th, 2018|أخبار الألعاب, العاب|0 Comments

Leave A Comment