طور الباتل رويال في Battlefield 5 سيحمل اسم Firestorm

أخيرا قام استديو  Dice بمشاركتنا المزيد حول طور الباتل رويال في Battlefield 5 حيث سيحمل اسم ” Firestorm “والذي سيحدث تغيرات في أسلوب اللعب في الأونلاين وقامت Dice بنشر فيديو جديد بعنوان ” The is Battlefield 5 ” وسيضع هذا الطور اللاعبين في 16 فريق كل فريق مكون من 4 لاعبين للعمل بتعاون للبقاء وستكون خريطة اللعب هي الأكبر في تاريخ سلسلة ” Battlefield ” مكون من عدة مباني قابلة للتدمير بالاضافة للأسلحة والمركبات المتنوعة .

تمت مشاركتنا بعض التفاصيل حول القصص حيث يبدو أنه ستكون 4 قصص أقصر ستكون متاحة عند الأطلاق وستكون هناك قصة خامسة بعد الأطلاق ستكون بعنوان ” النمر الأخير ” وقام الأستديو بتفصيل أحد قصص الحرب تحت عنوان ” Under no flag ” حيث حيث سيكون هناك مجرم شاب بريطاني لديه فرصة لاستخدام مهاراته الفريدة وراء خطوط العدو في شمال افريقيا .

كما تحدث المطور ايضا عن خدمة ” Tides of war ” وهي خدمة مجانية تقدم محتويات للعبة باستمرار ولن تتطلب أي مقابل من اللاعب حيث سيكون الفصل الأول ” The Fall of Europe ” وستكون في فرنسا عام 1940م مع عرض محتوى جديد يومي وأسبوعي كما تم الأعلان عن فصل ثاني غير معنون لعام 2019 حيث من الممكن أن نرى المقاومة تظهر في موقع جديد في اليونان .

أخيرا سأل احد الأشخاص احد مسؤولي Dice السيد ” Jaqub Ajmal ” اذا كان الشات الكتابي سيتم مراقبته وفلترة الشات بحيث يمنع الشخص من كتابة الألفاظ النابية فأجاب أننا قمنا بأضافة فلتر للشات الكتابي في اللعبة وستكون متواجدة في الـ Beta المفتوح على الحاسب الشخصي .

الجدير بالذكر أن البيتا المفتوح ستكون بتاريخ 6 سبتمبر لجميع اللاعبين وستصدر اللعبة بتاريخ 20 نوفمبر على الـ PS4 و  Xbox one و الحاسب الشخصي .

ترايلر ” The is Battlefield ” :-

ماهو رأيك حول الخبر ؟ … شاركنا رأيك في التعليقات .

By |2018-09-04T22:59:26+03:00سبتمبر 4th, 2018|غير مصنف, أخبار الألعاب, العاب|0 Comments

Leave A Comment