كشكول افلام 163

بواسطة كشكول

 

محتويات الحلقة

أخبار متفرقة

فلم من التراث

Scent of A Woman

فلم في السينما

Venom

الحضور أبو عمر و خالد زرعوني

ضيف الحلقة عبدالله جمال

2 تعليقات
0

شاركنا تعليقك

2 تعليقات

Kratos
Kratos 14 أكتوبر، 2018 - 4:38 م

استمتعت بالحلقة جدًا وكلامكم على Venom طمنني و فعلًا أي فيلم فيه توم هاردي لابد من مشاهدته نقطة.

Scent of woman فيلم رائع من الأفلام اللي ماأمل منها شفته ممكن مرتين وقابله للزيادة .. لكني اختلف مع عبدالله بخصوص ال باتشينو الرجل هذا ممثل ظاهرة خلك منه بعد ال2000 هذا شخص مختلف تماما لكن قبل ال2000 كل أداءاته تدرّس بدأً بالعراب وانتهاءً في The insider ماأعرف ليش تقول عنها “صراخ” أتمنى تنصفون الأسطورة وتتكلمون عن أي فيلم من أفلامه سواء سبعينات ثمانينات أو تسعينات .

وشكرًا ❤❤❤❤❤❤

الرد
yasser3939
yasser3939 8 أكتوبر، 2018 - 10:20 ص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبه للأخ العزيز أحمد عاشور بوعمر ولجميع أعضاء ومستمعي كشكول أفلام بدون إستثناء ، أنا عندي مشاركه بسيطه وهي وجهة نظر أتمنى إنكم تتقبلوها بصدر رحب .
لماذا لايتم التفريق بين رأي النقاد ورأي الجمهور لبعض الأفلام إلي تتكلمون عنها خصوصا إنه في فارق كبير بين الفئتين ، بمعنى إذا تم إستعراض فلم معين تقولون عنه إنه سيئ ويكون عند النقاد أيضا سيئ ولكن تقييماته تكون عاليه ومعروف إن التقييمات تمثل رأي الجمهور ، على سبيل المثال فلم AVATAR كل ماتتكلمون عنه تشيرون بأنه سيئ جدا بحيث أن المستمع يصل له إنطباع بأن الفلم لايستحق المشاهده ولكن متوسط تقييمات الفلم في موقع الـ iMdb تقريبا 7.8 وعدد المصوتين يتجاوز المليون شخص وهنا مثال حي بأن الفلم أعجب أغلب الجمهور ولكنه لم يعجب النقاد على مايبدو وهناك ربما أفلام أخرى ينطبق عليها نفس المثال .
ولهذا حسب وجهة نظري المتواضعه لماذا لايتم التطرق للفلم السيئ حسب وجهة نظركم أنتم والنقاد بأنه ناجح جماهيريا وأعتقد بأن أغلب المستمعين للبودكاست من هالنوع من الجمهور والذي من الممكن أن نسميهم بالكاجوال إن صح التعبير .
تقبلوا مروري ومشاركتي ولكم أطيب تحياتي ،،

أخوكم ياسر عبدالعزيز

الرد