مقالة: افضل مسلسلات الرعب في نتفليكس

بعد سماع حلقة كشكول مسلسلات 162 وأراء الحضور حول مسلسل The hunting of Hill House قررت ان اتكلم عن افضل المسلسلات المرعبة على شبكة نتفليكس التي شاهدتها ، وهي كالتالي بدون اي ترتيب:

THE HAUNTING OF HILL HOUSE

بصراحة اريد ان اعترف ، لم اشاهد المسلسل ، ولكن بعد سماع حلقة 162 قررت ان اشاهدة ، ولهذا قررت ان اضيفه في هذه القائمة. المسلسل تدور احداثه عن عائلة تعيش في بيت وتحدث لها احداث مرعبة فيه ولكن يتميز هذا العمل بالدراما الانسانية الرائعة التي تشدك لاخر حلقة. المسلسل الى الان من موسم واحد فيه 10 حلقات.

HAUNTED

المسلسل متفاوت في مستواه بين حلقاته ولكنه ممتع ، ويتكون من حلقات منفصلة قصيرة لا تتعدى الثلاثين دقيقة تحكي وقائع قصص حقيقية عن الاشباح ، تجعل اكثر المشككين يفكر قليلا. المسلسل مكون من موسم واحد فيه 6 حلقات.

BATES MOTEL

مسلسل ممتع ورائع وتمثيل الممثل جذبني بشدة وجعلني اشاهده للنهاية. مستوحى من فلم المخرج البريطاني الكبير الفريد هيشكوك وتدور احداثه حول شاب وعلاقته مع امه خلال الفترة التي يعيشها في ادارة فندق صغير. المسلسل مكون من 4 مواسم كل موسم من 10 حلقات.

BLACK MIRROR

مسلسل بريطاني يذكرني كثيرا بمسلسل the twilight zone الذي أعشقه جدا ، وتدور احداثه حول قصص في عالم متقدم تتصادم التقنيه مع اكثر الغرائز الانسانية. المسلسل مكون مع 5 مواسم ولكن لا يلتزم بعدد ثابت من الحلقات لكل موسم ، حيث ان المواسم الخمسة تحتوى على 23 حلقة فقط ولا يلتزم بمدة محددة لكل حلقة.

THE CHILLING ADVENTURES OF SABRINA

عكس المسلسل الذي عرض في التسعينيات من القرن الماضي فان المسلسل الحالي ملتزم بالرواية الاصلية وهو اكثر سوداوية وغموض ، اعجبني التمثيل خصوصا الفتاة وابن عمها ، وتدور احداثه حول فتاة يجب ان تختار بين عالم السحرة وعائلتها او عالم البشر واصدقائها. يوجد حاليا موسم واحد وهو مكون من 10 حلقات ، وتم الاتفاق لموسم جديد.

STRANGER THINGS

اكثر مسلسل عجبنا في العام الماضي ، وتدور احداثه حول اختفاء طفل  في الثمانينيات القرن الماضي  والاحداث الغريبة التي تحصل لامه واصدقائة. المسلسل حاليا مكون من موسمين كل موسم من 8 حلقات وسوف يعرض له موسم ثالث.

PENNY DREADFUL

هذا مسلسل شاهدته بعد سماع نصيحة ابو حسين ، ومنذ اللحظة الاولى شدني المسلسل ورغم ان بعض المشاهد نفرتني الا ان  التمثيل كان يجبرني للاستمرار بالمشاهدة. وتدور احداثه في العصر الفكتوري ويحكي قصة تجمع ما بين قصص الرعب الكلاسيكية مثل دراكولا و فرانكشتاين وغيرها . القصص مكتوبه باحترافيه وهو مكون من 3 مواسم كل موسم من 8 حلقات.

هناك الكثير من المسلسلات في الشبكة ، ولكن هذه المسلسلات التي شاهدتها. هل لديك اقتراحات اخرى؟ هل تختلف معي؟ شاركنا برأيك بالتعليقات.

By |2018-11-11T07:46:46+00:00نوفمبر 10th, 2018|مقالات مسلسلات, مسلسلات|0 Comments

Leave A Comment