رسمياِ: ألغاء مسلسل Daredevil

يبدوا ان مخاوف عشاق مسلسل Daredevil تحققت، فبعد يوم واحد فقط من نشر خبر أن عشاق Daredevil خائفون على مسلسلهم أن يتم ألغاءة بعد أن تم ألغاء كلا من مسلسل Iron Fist و Luck Cage، أعلن رسمياً أن المسلسل ألغي بعد ٣ مواسم.

خبر الألغاء جاء عن طريق اعلان من شبكة Netflix وقالت فيه :

“مسلسل Daredevil التابع لـ Marvel لن يعود لشبكة نتفليكس لموسم رابع. نحن فخورين جدا بالموسم الاخير ، ومع انه مؤلم للعشاق، ولكن نحن نرى انه من الافضل ان نقفل هذا الفصل على وتره ناجحه. نحن شاكرين للكل من Erik Oleson ، كتاب المسلسل والطاقم الرائع والممثلين المبدعين ومنهم Charlie Cox بدور شخصية Daredevil بنفسه، ونحن شاكرون للعشاق الذين دعموا المسلسل عبر السنين. ومع ان المسلسل انتهى على شبكة نتفليكس، الا ان المواسم الثلاثة سوف تبقى لسنين كثيرة، كما أن شخصية  Daredevil سوف تستمر في مشاريع مستقبلية لشركة Marvel ”

ومن هذا التصريح نستطيع ان نعرف ان سبب ألغاء هذا المسلسل ، ويمكن المسلسلين الاخرين، ليس بسبب سوء ارقام المتابعة او لفشله ولكن لاسباب اخرى ، اهمها بنظري هو خدمة العرض القادمة  التابعة لديزني Disney Plus كما ذكرنا في مقالة سابقة. واكبر تأكيد هو الجملة الاخيرة وهي ” أن شخصية  Daredevil سوف تستمر في مشاريع مستقبلية لشركة Marvel “. وعليه فان يبدوا ان شركة مارفل تريد ان تبدا او قد بدأت من الان الاعداد لمسلسلاتها ضمن الشبكة الجديدة.

السؤال الان، هل يستم ألغاء كلا من مسلسل The Punisher و Jessica Jones قريبا؟ شاركنا برأبك بالتعليقات

By |2018-11-30T10:27:59+00:00نوفمبر 30th, 2018|أخبار مسلسلات, مسلسلات|0 Comments

Leave A Comment