ترجمة عربية وعملية جديدة للعبة Rainbow Six

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن عملية “Wind Bastion“، وهي الموسم الرابع والأخير للعام الثالث للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege وتتضمن عميلين جديدين بالإضافة إلى خريطة ’الحصن‘ الجديدة، باتت متوفرة الآن على أجهزة PC و PlayStation4  وXbox One. وأصبح بإمكان أصحاب تذكرة العام الثالث الآن اللعب بالعميلين الجديدين لعملية “Wind Bastion” . في حين سيتمكن بقية اللاعبين من الحصول على هذين العميلين ابتداءً من تاريخ 11 ديسمبر/4 ربيع الآخر باستخدام Renown أو رصيد R6. وتتوفر الآن خريطة ’الحصن‘ الجديدة كلياً والتحسينات الجديدة للمحتوى مجاناً لكل اللاعبين، بالإضافة إلى إضافة ترجمة القوائم والحوارات للغة العربية إلى اللعبة.

 المحتويات الجديدة من الموسم الرابع للعام الثالث المتوفرة اليوم

 

العميلين الجديدين

سيتعرف اللاعبون في عملية “Wind Bastion” على عميلين جديدين:

  • Nomad، مهاجمة مغربية تمتلك قوة عالية بفضل قاذفة الضربات الهوائية التي تحملها. وهي قنابل لاصقة ذات انفجارات هوائية فور اقتراب عدو منها تتيح لـ Nomad دفع الأعداء وطرحهم أرضاً.
  • Kaid، مدافع مغربي يعتبر الند القوي لمخترقي الأماكن الصعبة، حيث أنه يستخدم مخلب “أرتيلة” الكهربائي لكهربة جميع الأجسام المعدنية المجاورة مثل الجدران المعززة والأسلاك الشائكة والدروع القابلة للنشر.

وبالإضافة إلى ما سبق، سيتمكن اللاعبون من استكشاف الجبال المغربية في خريطة ’الحصن‘ الجديدة، وهي قاعدة تدريب عسكرية إلى جانب كونها موطن Kaid. تستوحي الخريطة من الفن المعماري الفريد الذي تشتهر فيه المنطقة الجنوبية من المغرب، وهي توفر توازناً جيداً بين الطوابق والأسطح والعديد من خطوط الرؤية الخطيرة وممرات التطويق.

 

ميزات التحديث الرئيسي 

بالإضافة إلى المحتويات الجديدة، تقدم عملية “Wind Bastion” تحديثاً رئيسياً يتضمن الميزات التالية:

  • ترجمة كاملة للقوائم والحوارات للغة العربية.
  • متجر معاد تصميمه داخل اللعبة لتحسين تجربة اللاعب. سيعرض المتجر على سبيل المثال شاشة عرض كاملة للأسلحة، وسمة فاتحة اللون، بالإضافة إلى القدرة على التصفح بالاتجاهين الأيمن والأيسر ضمن الفئات، إلى جانب العديد من التغييرات الأخرى.
  • منحنيات رمي محدثة لجعل رمي العتاد أكثر سهولة وراحة عند الاستخدام. يستخدم جميع العتاد القابل للرمي الآن هذا المنحنى الجديد باستثناء “القنبلة النيتروجينية”، والتي ستصنف تحت فئة مختلفة تسمى “رمي ثقيل”.
  • ميزة “منطقة تأثير” اختيارية للعميلين Kaid و Nomad مصممة لمساعدة اللاعبين الجدد على فهم منطقة التأثير بشكل أفضل عند نشر العتاد، والتي ستكون مرئية فقط للعميل الذي ينشر العتاد. يمكن تعطيل هذه الميزة من إعدادات اللعبة.
  • وأخيراً وليس آخراً، وبالإضافة إلى الإصلاحات التقنية والإصلاحات على أسلوب اللعب، يمكن للاعبين توقع تغييرات على قائمة اللعب في “خيارات خرائط المباريات المصنفة” و “خيارات خرائط المباريات العادية”.

 

بدلة معارك موحدة وخوذات لفرق دوري المحترفين

سيتمكن اللاعبون مع عملية “Wind Bastion” من الحصول على بدلة معارك موحدة وخوذة متطابقان ليرتديها عميل محدد بشكل كامل لدعم فرقهم المفضلة في بطولات دوري المحترفين.

حيث تعاونت Tom Clancy’s Rainbow Six Siege مع 11 فريق من فرق دوري المحترفين لتقديم مشاركة في الإيرادات كنموذج لتمويل مجموع الجوائز الكلي لفعالية Six Invitational وتشجيع استقرار ونمو بطولات دوري المحترفين: ستذهب 30% من عائدات مبيعات بدلة المعارك الموحدة وخوذات الفرق إلى المنظمات التي تشكل جزءاً من البرنامج.

للمزيد من المعلومات حول تحديثات موسم عمليةWind Bastion”، يرجى زيارة: http://rainbow6.com/windbastion

 

للمزيد من المعلومات حول لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، يرجى زيارة: https://rainbow6.ubisoft.com.

هل لعبت اللعبة؟ شاركنا برأيك بالتعليقات.

By |2018-12-04T22:43:58+00:00ديسمبر 4th, 2018|أخبار الألعاب, العاب|0 Comments

Leave A Comment