العام الثالث للعبة FOR HONOR قادم

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن مواصلة دعم لعبة For Honor مع محتويات العام الثالث، والتي تتضمن 4 تحديثات موسمية تتمحور حول “Year of the Harbinger. وتتضمن محتويات العام القادم 4 أبطال جدد، وخرائط جديدة، وتحديثات منتظمة على موازنة اللعبة، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الموسمية داخل اللعبة والتي توفر للاعبين طرقاً جديدة للاستمتاع في For Honor. وينطلق العام الثالث ” Year of the Harbinger” رسمياً في 31 يناير/25 جمادى الأولى 1440 مع الموسم الجديد “Vortiger” الذي يقدم بطلاً جديداً من الفرسان لم يتم الإعلان عنه بعد بالإضافة إلى خريطة جديدة. وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول محتويات العام الثالث بشكل تدريجي خلال عام 2019، بما في ذلك الفعاليات الموسمية.

 

وبالنسبة إلى اللاعبين الذين يتطلعون قدماً لتحسين تجربتهم مع For Honor ، يمكنهم الحصول على تذكرة العام الثالث للعبة والتي تمنح أصحابها دخولاً فورياً ومبكراً لمدة 7 أيام على كل بطل جديد بشكل حصري. وبالنسبة بقية لاعبي For Honor، يتوفر الأبطال بعد انتهاء فترة الدخول المبكر لسبعة أيام بسعر 15 ألف Steel لكل بطل. كما توفر تذكرة العام الثالث المحتويات التالية التي تفتح عند الشراء: 5 صناديق غنائم، مرتبة بطل لمدة 30 يوماً، تأثير “Thunderbolt and Frightening” الخاص الذي يمكن تطبيقه على جميع الأبطال.

ويمكن للاعبين الجدد الذين يودون تجربة كل ما تقدمه For Honor شراء For Honor – النسخة الكاملة، والتي تتضمن اللعبة الأساسية، وحزمة أبطال العام الأول، وتوسعة “Marching Fire”، وتذكرة العام الثالث القادم. تتوفر تذكرة العام الثالث بالإضافة إلى For Honor – النسخة الكاملة على أجهزة PlayStation®4  وعائلة Xbox One و PCابتداءً من اليوم.

 

ويأتي العام الثالث للعبة For Honor بعد العام الثاني القوي الي شهد وصول عدد اللاعبين في اللعبة إلى 15 مليون لاعب بعد إطلاق الخوادم المخصصة وإصدار أكبر تحديث للمحتوى حتى الآن للعبة For Honor والذي يأتي تحت عنوان “Marching Fire” بالإضافة إلى عدة تحديثات رئيسية جاءت استجابة لطلبات المجتمع. ومع وجود قائمة مؤلفة من 22 بطلاً بما في ذلك أبطال فصيل ’وو لين‘ الذي صدر حديثاً، بالإضافة إلى 7 أطوار جماعية، وطور فردي، ومحتويات غير محدودة لطور اللاعب ضد اللعبة (PvE)، توفر For Honor تنوعاً كبيراً بالمحتويات لأولئك الذين يتطلعون قدماً للاندفاع إلى ساحة المعركة.

تم تطوير For Honor من قبل شركة Ubisoft فرع مونتريال بالتعاون مع استديوهات Ubisoft أخرى*، وهي تقدم طور حملة آسر وأطوار لعب جماعي مليئة بالإثارة. يجسد اللاعبون أدوار محاربين من ثلاثة فصائل كبيرة هي: الفرسان الشجعان والفايكنج الوحشيون والساموراي القاتلون، بالإضافة الآن إلى الـ ’وو لين‘ المهيبون، وهم يتحاربون حتى الموت في ساحات قتال غنية وواقعية. ويتيح نظام المعارك المبتكر The Art of Battle للاعبين التحكم بشكل كامل بمحاربيهم مما يعطيهم القدرة على استغلال المهارات وأساليب القتال التي يتميز بها كل بطل لهزيمة جميع الأعداء الذين يقفون في طريقهم.

هل انت من عشاق اللعبة؟ شاركنا برأيك بالتعليقات

By |2018-12-19T18:24:10+03:00ديسمبر 19th, 2018|أخبار الألعاب, العاب|0 Comments

Leave A Comment