جوائز كشكول لألعاب 2018

بقلم:

في هذه المقالة سنستعرض لكم اختيارات فريق كشكول لجوائز كشكول لألعاب عام 2018. وهي تشمل عدة فئات ، واهم جائزة وهي جائزة (لعبة السنة) سوف تذكر في نهاية المقالة ، والان لنبدآ بالأعلان عن الفائزين:

أفضل لعبة مستقلة:

CELESTE

شروط لعبة ناجحه : قصة مؤثرة + تحكم ممتاز +محتوى مناسب + موسيقى مناسبة ، ولعبة المنصات Celeste جمعتها كلها فاستحقت الفوز بافضل لعبة مستقلة.

صدرت اللعبة في تاريخ 25 يناير على اجهزة  PC و Switch و Xbox و PS4.

 

 

أفضل لعبة تعاونية:

CALL OF DUTY: BLACK OPS 4

اتحفتنا ترايارك السنه هذه بلون جديد لسلسة كول اوف ديوتي. عندما حصلنا على بلاك اوبس المشهوره باضافات كثيره ممتعه، طور بتل رويال جديد وممتع جداً، طور اون لاين جبار، وخرائط زومبي ممتعه ومليئه بالتشويق.

صدرت اللعبة في تاريخ 12 اكتوبر على اجهزة  PC و Xbox و PS4.

 

 

أفضل قصة لعبة:

DETROIT: BECOME HUMAN

سيمفونية ديفيد كيج الاخيره؛ حصلنا فيها على واحده من اقوى قصص عام ٢٠١٨. على رغم قوة المنافسه الا ان عمق القصه وتعدد النهايات, اجبرتنا ان نقع في حب قصص كل من ابطال قصتنا الانسانيه، وبهذا استحقت الجائزة.

صدرت اللعبة في تاريخ 25 مايو على جهاز PS4.

 

 

أفضل لعبة قتال:

SOUL CALIBUR VI

مضى ستة أعوام تقريباً منذ أن حصل عشاق Soul Calibur على آخر أجزاء هذه السلسلة لذا فإن حجم الانتظار كبير للعبة Soul Calibur 6. وكانت العودة ممتازة بإضافات جميلة و أدوار ممتعة و وظفوا طور صناعة الشخصية بشكل جميلة و مثير للاهتمام و يهب فيك روح الجسارة.

صدرت اللعبة في تاريخ 19 اكتوبر على اجهزة  PC و Xbox و PS4.

 

 

أفضل لعبة رياضية:

WWE 2K19

رغم المنافسة القوية للعبة FIFA2019 الا ان هذه اللعبة استطاعت الحصول على اللفب وذلك بسلاسة اللعب وديناميكية الشخصيات والحركات.

صدرت اللعبة في تاريخ 9 اكتوبر على اجهزة  PC و Xbox و PS4.

 

 

أفضل موسيقى:

RED DEAD REDEMPTION 2

الموسيقى أصبحت من أهم العناصر في صناعة الألعاب، لذا الاهتمام بالإقاع  يعطي اللعبة طابع أخر يجعلك تتعلق بلعبة.
رد ديد كانت تجمع ما بين موسيقى العصرية في ذاك الزمان مع الموسيقى القديمة و ألحان الهنود الحمر و ألحان الإقطاعيات المتفرقة.
 جعلت هذهِ الخلطة الموسيقى في اللعبة طعم آخر و جعلك تستمع لكل لحن عابر و صوتٌ هامس و كلمات اغنية تُطرب الأذن.

صدرت اللعبة في تاريخ 26 اكتوبر على اجهزة Xbox و PS4.

 

 

أفضل لعبة RPG:

Monster Hunter World

صدور اللعبة على جهاز يعمل فيه نظام الأونلاين بشكل طبيعي جعل اللعية تجربة جديدة لأغلب اللاعبين لهذه السلسلة العريقة. التعاون مع أصدقائك لقتل حيوانات مفترسة من أجل صنع أجمل الملابس جعل هذه التجربة مميزة و العبة الفائزة بجائزة أفضل لعبة تقمص شخصيات(RBG) هذه السنة.

صدرت اللعبة في 28 يناير على اجهزة  PC و Xbox و PS4.

 

 

أفضل لعبة أكشن:

GOD OF WAR

الاكشن في قاد اوف وار هو احد الاشياء التي لم تتغير في اللعبة، احساس القتال والعنف في اللعبة هذا غير التمثيل الصوتي المتقن اعطى طابع اكشني رائع وحماسي يشد انتباهك طوال اللعبة.
صدرت اللعبة  في 20 ابريل على جهاز PS4.

أفضل ممثل صوتي:

ROGER CLARK في شخصية (ARTHUR MORGAN

رحلة الخارج عن القانون ارثر للبحث عن هدف لحياته، سوف تثبت ان التمثيل من الطراز الاول موجود في العاب الفديو. صوت وإيحأت وعمق الشخصيه شيئ يفوق الخيال. ارثر ينافس على افضل شخصيه في العقد وليس فقط في هذه السنه. نرفع قبعات الكاوبوي احتراما لهذا الممثل.

 

 

أفضل لعبة سباقات:

FORZA HORIZON 4

من منا لا يحب أحلى تجربة للسيارات أو المتعة و المطاردات. فورزا يعطيك حقنة من الأثارة والمتعة. مع آليات رائعة وتغير جذاب في الأجواء و المتغيرات البيئية تعم هذهِ أفضل فورزا و أفضل لعبة سباقات.

صدرت اللعبة في 2 اكتوبر على جهاز Xbox.

 

 

أفضل جرافكس:

RED DEAD REDEMPTION 2

‎جمال عالم رد ديد ردمبشن لا يمكن وصفه بالكلمات، لكن يمكن ان نقول محرك روك ستار الجبار وعمل الاستديو لأكثر من خمس سنوات لرسم الغرب الامريكي بجماله الخلاب حقيقه لا يمكن انكارها. وفي حال نزولها على البي سي في هذا العام سوف نرى العجب!

 

 

أفضل لعبة جمعات:

SUPER SMASH BROS: ULTIMATE

نینتندو نافست نفسها في هذه الجائزة، سوبر ماریو بارتي كانتلعبة ممتعة ومسلیة بتحدیاتها الظریفة والتي تناسب جمیعالأعمار، ولكن قدوم لعبة سوبر سماش التمیت انسى الجمیع مدى متعة ماریو بارتي و قدمت أسلوب لعب ممتع ومحتوى ضخم وشخصیات متعددة وطرق لعب متنوعة لقضاء ساعات.

صدرت اللعبة في 7 ديسيمبر على جهاز Switch.

 

 

أفضل لعبة مستمرة:

OVERWATCH

 كعادتها ، استطاعت Blizzerd المشهورة بدعم العابها لفترات طويلة ، ان تطور لعبة تصويب تنافسية اونلاين تستطيع جذب محبيها بشخصياتها المتنوعة وقدراتهم واسلوب اللعب السريع والممتع ،وبدعمها باضافة محتوى لها بشكل دائم جعلها الافضل هذا العام.

صدرت اللعبة في 23 مايو لعام 2016 على اجهزة PC و PS4 و Xbox.

 

 

أفضل إخراج فني:

GOD OF WAR

لا شك ان الاخراج في قاد اوف وار، من الاشياء المتقنة في اللعبة، بغض النظر عن ان كل اللعبة اخرجت بلقطة واحدة، اللعبة اعطت احساس الافلام، ابداع المخدج في الدمج بين القطات الملحمية مع اللقطات الدرامية في لقطة واحدة يعطي فكرة عن مدى الابداع الاخراجي في اللعبة.

أفضل حصرية PS4:

GOD OF WAR

في2018 لمع نجم البلایستیشن4 بقدیم حصریات ممیزة، كفیل لو قدمت في سنوات اخرى ان تنافس على لعبة السنة ، ولكن لسوء حظ لعبة سبایدرمان الرائعة و دیترویت: نحو الإنسانیة ان لعبة قاد اوف وور صدرت معهم في نفس السنة، قاد اوف وور تستحق افضل حصریة للبلایستیشن 4 هذه السنة وبالأخص بعد حصولها على لقب أفضل اخراج و افضل اكشن في هذه السنة.

أفضل حصرية Switch:

SUPER SMASH BROS: ULTIMATE

نينتندو في عام ٢٠١٨ نافسة نفسها من ناحية الألعاب الحصرية  التي تم إصدارها هذي السنة لعبة Super Smash Ultimate لعبة قتالية مسلية قدمت طور قصة مما أدى زيادة متعت اللعب الفردي وتحديات للاعب لكي يخرج شخصيات أخرى جديدة وفيه هذا الجزء حصلت على  76 شخصية رئيسية. احتوت اللعبه على نفس منها اللعب الجماعي اللي يشمل ٨ لاعبين بنفس الوقت. الموسيقى باللعبه اخذت حيز كبير ومكتبة ضخمه منوعة يصل إلى 800 مسار منوع. اللعبة تفوقت كأفضل حصرية للسويتش لأنها جمعت بين الماضي والحاضر وجمعت أنواع مختلفة من الموسيقى ليتناسب مع أسواق الجميع ولعبة يستطيع لعبها اي من كان وفي كل مكان.

 

 

أفضل حصرية Xbox:

FORZA HORIZON 4

كما ذكرنا في فئة افضل لعبة سباقات فان هذه الحصرية تقدم لك بجانب تجربه السيارات متعة المطاردات والاثارة والمتعة في لعبة غطت على جميع الألعاب التي صدرت على جهاز Xbox لهذا العام ولهذا تستحق جائزة افضل حصرية لهذه المنصة.

 

 

أكثر العاب متشوقين لها في عام 2019:

المركز الاول: THE LAST OF US 2


موعد صدور اللعبة الرسمي غير معروف حتى الآن وستكون حصرية لجهاز PS4.

 

المركز الثاني:  RESIDENT EVIL 2 REMAKE


ستصدر اللعبة في تاريخ 25 يناير 2019 وسعرها الاصلي الحالي على جهاز PC هو 266.55 ريال وعلى PS4 وXbox هو 59.99 دولار.

 

المركز الثالث SEKIRO: SHADOWS DIE TWICE


ستصدر اللعبة في تاريخ 22 مارس 2019 وسعرها الاصلي على أجهزة PC و PS4 وXbox هو 59.99 دولار

 

المركز الرابع: ANTHEM


ستصدر اللعبة في تاريخ 22 فبراير 2019 وسعرها الاصلي على اجهزة PC و PS4 وXbox هو 59.9 دولار

 

 

لـعـبـة الـسـنـة

GOD OF WAR

سنة 2018 لم تكن سنة بخیلة في تقدیم العاب ممیزة وبجودة عالیة، ولكن لتحصل لعبة على لقب أفضل لعبة في السنة لابد أن تكون ممیزة وتقدم ما یؤهلها لهذه الجائزة، قاد اوف وور استحقت هذا اللقب وبجدارة بعد ان امتلكت اهتمام فریق كشكول وقدمت لهم تجربة ممیزة.
قاد اوف وور تخطت كل التوقعات الموجودة للسلسة و لجزء جدید منها، حیث قدمت قصة ملیئة بالمشاعر بین ابن وابنه في عالم أسطوري ملئ بالقصص الخرافیة والأساطیر العالمیة، ولأن هذه الجائزة لیست جائزة أفضل فیلم أو مسلسل فالقصة الممتازة لیست السبب الوحید لنیلها هذه الجائزة،لعبة قاد اوف قدمت أسلوب لعب متطور عما قدمته في أجزائها السابقة،
ضربات متتالیة و اسالیب قتال متنوعة و شجرة تطویر و ذكاء وتمیز في استخدام الشخصیة المساعدة في القتال الذي لم یقتصر استخدام هذه الشخصیة في القصة فقط، هذا كله حدث في عالم جمیل و توجة فني ممیز، قاد اوف وور حصلت على هذا اللقب لانها قدمت قصة و عالم ممیز ولكن والاهم انها كانت لعبة ممتعة وعمیقة تقدم الكثیر لمن یبحث عن لعبة مسلیة او تحدي كبیر ، خصوصا انها حصلت علي لقب افضل حصرية للبلايستيشن.

ماهي اكثر لعبة اعجبتكم في عام 2018؟ وماهي اكثر لعبة متشوقين لها في عام 2019؟ اكتبوا ارائكم في خانة التعليقات.

By |2019-01-29T15:25:52+03:00يناير 29th, 2019|أخبار الألعاب, مقالات الألعاب, العاب|0 Comments

Leave A Comment