اكثر المسلسلات مشاهدةً لعام 2018

من المعروف ان في هذا العام كان هناك عدد رائع من المسلسلات الرائعة والجميلة والمختلفة في مواضيعها وفئاتها وتتفق بجودتها. واستمرت نسب المشاهدات العالية لهذا العام ايضا.

وقد اطلق موقع nielsen.com المتخصص قائمة بأكثر  المسلسلات مشاهدة لعام 2018 . هذه القائمة تعتمد على قنوات البث ولا تشمل شبكات البث الخاصة مثل Netflix و Hulu و HBO. كما تم استثناء برامج الرياضية وكذلك برامج المواهب في هذه القائمة. لنبدأ القائمة.

 

٨-Bull

مسلسل درامي و جريمة وكوميديا،  مستوحاه من حياة Dr. Phil McGraw مؤسس اشهر شركات استشارات قانونية. من بطولة  Michael Weatherly و Freddy Rodríguez و Geneva Carr .

الشبكة: CBS

عدد متوسط المشاهدات:  13.5 مليون مشاهدة

 

٧-The Good Doctor

مسلسل درامي ،  عن الدكتور Shaun Murphy شاب مصاب بالتوحد ولكنه جراح يتم توظيفه في مستشفى مشهور. من بطولة Freddie Highmore و  Nicholas Gonzalez و Antonia Thomas.

الشبكة: ABC

عدد متوسط المشاهدات:  14.5 مليون مشاهدة

 

٦-Manifest

مسلسل درامي و غموض، بعد رحله فيها بعد المطبات الهوائيه، يكتشف طاقم وركاب الطائرة انه مرت خمس سنوات بالنسبه للعالم ولكن لم تكن سوى ساعات بالنسبة لهم. من بطولة  Melissa Roxburgh و Josh Dallas و Athena Karkanis.

الشبكة: NBC

عدد متوسط المشاهدات: 14.6 مليون مشاهدة

 

٥-Young Sheldon

مسلسل كوميدي،  مستوحى من مسلسل The Big Bang Theory، تدور عن حياة الطفل العبقري Sheldon Cooper  صاحب ٩ سنوات ومفارقاته اليوميه مع عائلة الطبيعية. من بطولة  Iain Armitage و Zoe Perry و Lance Barber.

الشبكة: CBS

عدد متوسط المشاهدات: 15.7 مليون مشاهدة

 

٤-This Is Us

مسلسل درامي و جريمة وكوميديا، تدور احداثه عن ٣ تؤام وسلسلة نجاحاتهم و مصاعبهم و والديهم. من بطولة  Milo Ventimiglia و Mandy Moore و Sterling K. Brown.

الشبكة: NBC

عدد متوسط المشاهدات: 16.6 مليون مشاهدة

 

٣-NCIS

مسلسل اشكن و جريمة وكوميديا، مسلسل التحقيقات للشرطة العسكرية البحرية في موسمه السادس عشر. من بطولة Mark Harmon و David McCallum و Pauley Perrette .

الشبكة: CBS

عدد متوسط المشاهدات: 16.7 مليون مشاهدة

 

٢-The Big Bang Theory

مسلسل كوميدي، تدور احداثه عن مجموعة من العباقرة المبدعين في معاملهم والفاشلين في حياتهم الاجتماعية في الموسم الثاني عشر والاخير. من بطولة  Johnny Galecki و Jim Parsons و Kaley Cuoco.

الشبكة: CBS

عدد متوسط المشاهدات: 18.3 مليون مشاهدة

 

١-Roseanne

مسلسل كوميدي،  تدور احداثه بآطار كوميدي عن الحياة وما فيها. بعد ٩ مواسم ناجحه انتهت في عام 1997 عاد المسلسل للموسم العاشر ولكنه تم ايقافه بعد 9 حلقات بسبب تغريدة عنصرية من البطلة. من بطولة  Roseanne Barr و John Goodman و Laurie Metcalf.

الشبكة: ABC

عدد المشاهدات: 20 مليون مشاهدة.

 

ما رأيك بهذه القائمة. شاركنا برأيك بالتعليقات.

By |2019-01-06T22:52:35+03:00يناير 6th, 2019|مقالات مسلسلات, مسلسلات|0 Comments

Leave A Comment