مراجعة لعبة Crackdown 3

بقلم:

تعود لنا Crackdown بالجزء الثالث بعد طول الأنتظار. حام حول لعبة شبح الإلغاء لكن ها نحن اليوم ننقل لكم تجربتنا.. تفضلوا .. هذه هي Crackdown3 من نشر Xbox Game Studios.

 

القصة

القصة مملة جداً و أشبه بقصص ألعب 360،و هي انك عميل في منظمة للحفاظ على أرواح الناس، وهناك  أشرار يتوجب عليك أن تهزمهم ويعرفون باسم تيرانوفا، وهي اسم المدينة أيضأ. عليك بأن تحطم مصانعهم أو مفعلاتهم لكي تجمع معلومات لموقع مساعد واحد بعدها تقتله ثم يأتيك مشهد سينمائي بسيط.

 

اللعب وأطواره

اللعب سلس وخفيف وممتع وضخ الأدرينالين في عروقك بحماس عند الضرب و الاطلاق وحتى عند الجمع بينهما شيء يفوق الخيال. أطواره القصة بإمكانك لعبها لوحدك أو مع شخص أخر بنطام Co-op.

يوجد نظام للتطوير لكنه أشبه بالغش التجاري. يجبرك على ذهاب إلى مناطق بعيدة أو مرتفعة لكي تجمع القليل من النقاط وكل منطقه مهما كان صغيرة سوف تفاجئك بكمية النقاط المخفية بشكل غبي! غير النقاط السرية التي ترفع عندك جميع خصائصك لكن تظل تحوم حول المدينة الغارقة بالسوء التقني.

ناهيك عن المشاكل التقنية التي سوف تواجهك عن بدأ تخزينة التي من الممكن أن تسبب لك توقف مفاجئ في جهازك أيضا السقوط في عدد الإطارات كان جدًا سيء في الأكسبوكس العادي و الـS و اللعبة رغم طول المدة التي أخذتها لتطور لكنها ما زالت عُرس من الفشل التقني.

 

التحكم

التحكم غريب وأقرب للمعقد على الكيبورد و الماوس مثل زر F و E تقريبًا يقوما نفس الشيء لكن أشياء تأخذها بالزر و أشياء بزر الثاني و الضرب بزر G و “الفرار في المواس” واجهت بعض الصعوبات لكن مع الوقت بدأت التأقلم على التحكم العقيم. لكن في البداية كان مبهم وغريب. وحتى اليد LB يعبي المخزن وزر الضرب  B واشياء كثيرة غريب و المضحك بالموضوع رز X يجعل الشخصية تقفز للأمام.

 

الجرافيكس و الاصوات

المشاهد السينمائية تحصيل حاصل أكثر من كونها مشاهد سينمائية لكنها لا باس عليها لكن الجرافكس داخل اللعبة في بعض الأحيان يخيب الأمل ويكون غاية في السوء و البعض الآخر لابأس به.

الأصوات عادية إلى مقبولة. و تضيف اشياء من الحماس بالمجمل. الأصوات حتى الشخصيات الثانوية مقبولة، الا انه بعض الاحيان تتوقف الموسيقى ولا تسمعها، وإذا اردت ان تسمعها يجب عليك إعادة تشغيل اللعبة.

 

أخر الكلام

اللعبة قصيرة و مملة و فيها تمطيط سيئ من كثرته و شجرة تطوير غبية و عالم فارغ لا شيء فيه و ذكاء اصطناعي غبي كما هو الحال مع الزعماء الذين لا يحمسونك ناهيك عن المشاكل التقنية والتي سوف تواجهك، اللعبة مجانًا على الجيم باس.. لذا تستطيع ان حملها.

بقلم فيصل السبيعي

@jajooj100

التقييم

 

By |2019-02-16T00:13:08+03:00فبراير 16th, 2019|تقييمات الألعاب, العاب|0 Comments

Leave A Comment