الكشف عن CALL OF DUTY: MOBILE

قامت Activision بالتعاون مع Tencent بالإعلان اليوم أن Call of Duty: Mobile آتية لمناطق لم تتوفر بها من قبل، مثل أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية، اوروبا والمزيد Call of Duty: Mobile . لعبة مجانية جديدة تجلب معها خرائط، أنماط، أسلحة و حتى شخصيات من سلاسل Call of Duty اند مختلفة، من ضمنها Black Ops و Modern Warfare. مطورة من قبل Timi Studio  الستوديو الحائز على جوائز من Tencent  خصيصاً على أجهزة أندرويد و-iOS، تحتوي اللعبة على أنماط متعددة التي تجلب المنافسة الحادة للاعبين لوضع مواهبهم تحت الإختبار أمام لاعبين من مختلف أنحاء العالم.

بدءًا من اليوم، ستتمكنون من التسجيل المسبق لـ Call of Duty: Mobile على www.callofduty.com/mobile . بعد التسجيل، ستحصلون على أجدد الأخبار، بالإضافة إلى الحصول على تجربة البيتا المفتوحة هذا الصيف في مناطق محدودة.

“نحن جالبين تجربة الأكشن الحاسمة من منظور الشخص الأول في إصدار جديد على الأجهزة الذكية ، مع رسومات مذهلة وأسلوب لعب Call of Duty المعروف،” يقول Chris Plummer، الرئيس النائب للأجهزة الذكية في Activision. “بالتعاون مع الفريق الهائل في Tencent، سنجلب مجموعة من الخرائط والأنماط التنافسية المحببة، شخصيات مألوفة وأسلحة معروفة من السلسلة بأكملها في تجربة واحدة أسطورية لأول مرة على الأجهزة الذكية.”

“تعرف Call of Duty بعلو جودتها وأسلوب لعبها، ونحن على أشد سعادة بالعمل مع Activision لإحيائها على الأجهزة الذكية ،” يقول  Steven Ma، الرئيس النائب في . Tencent Holding Limited. “”مع خبرتنا في ابتكار ألعاب خصيصاً للاعبين على الأجهزة المحمولة، نتشوق لجلب تجربة Call of Duty جديدة و مليئة بالمميزات التي سيستمتع بها جميع أنواع المعجبين.”

في  Call of Duty: Mobile، سيجرب اللاعبين أسلوب المعركة السلس التي تعرف به  Call of Duty، إن خلال أنماط تنافسية محببة من مثل  Team Deathmatch،  Search and Destroy و Free-For-All ، في خرائط معروفة مثل Nuketown ، Crash، Hijacked والمزيد. مع الوقت، سيحصل اللاعبين على فرصة فك شخصيات، أسلحة، scorestreaks  و عتاد كلاسيكي لتشخيص امتعتهم عند اللاعب ضد أبرز اللاعبين في العالم.

تستخدم Call of Duty: Mobile منصة تطوير Unity real-time 3d. بالإضافة إلى طور تعدد اللاعبين الكلاسيكي، ستتضمن اللعبة انماط أخرى سيتم الكشف عنها قريباً.

ما رأيك بهذه اللعبة؟ شاركنا برأيك بالتعليقات.

By |2019-03-19T20:10:40+03:00مارس 19th, 2019|أخبار الألعاب, العاب|0 Comments

Leave A Comment