ملخص البث المباشر للأسئلة والأجوبة مع مطور WoW

نهار الخميس الماضي أجاب مخرج لعبة World of Warcraft أيون هازيكوستاس ومدير المجتمع جوش ألين أسئلة مجتمع اللاعبين في آخر بث مباشر للأسئلة والأجوبة مع مطور World of Warcraft. وتضمنت الموضوعات التي تمت مناقشتها: توزيع الغنائم وسرعة زيادة المستوى وقيود تحويل المظهر والتغييرات الحديثة في البوابات المستخدمة للسفر حول العالم.

 

تفقد بعض المقاطع المميزة عن بعض موضوعات الأسئلة المطروحة أدناه، وشاهد أرشيف الأسئلة والأجوبة الكامل على قناة Warcraft على Twitch.

 

التوزيع بعشوائية مقابل الاختيار في توزيع الغنائم
شرح أيون اتجاه فريق التصميم الحالي فيما يتعلق بالعشوائية في توزيع الغنائم، مع بعض التفاصيل عن كيفية مساعدة مقدار الغنائم الذي يجمعه اللاعبون في موزانة العامل العشوائي. كما ذكر أن الفريق يعمل على تحسينات تهدف إلى المساعدة في تقليل حالات تكرار العناصر من مصادر مثل مخبأ حجر المفتاح الغامض الأسبوعي.

 

قياس “المتعة” في World of Warcraft
عند سؤاله عن كيفية تحديد فريق التطوير ما الذي يعتبره اللاعبون “ممتعًا” في اللعبة، وصف أيون بضعة أساليب وتحديات مختلفة. وشرح ما يطلق عليه الفريق “مشكلة الميكانار” – إشارة إلى زنزانة عصر “حرب النار” التي كانت ذات شعبية كبيرة لدى اللاعبين، ولكن فقط لأن مكافآتها كانت قيمة وليس بالضرورة لأنهم استمتعوا بها أكثر من غيرها من الزنزانات. كما ذكر أيضًا بعض المقاييس التي يمكنها مساعدة الفريق على تحديد ما إذا كان اللاعبون يستمتعون بشيء ما أم لا، مثل استمرارهم بلعب محتوى لم تعد مكافآته قيمة بالنسبة لهم.

ستتوفر تحديثات واجهة مستخدم جديدة قريبًا لكهوف بوابة الزمن والسفر
ستتوفر بضع تغييرات قريبًا فيما يتعلق بآخر مناقشات مجتمع اللاعبين عن البوابات وكلاهما معتمد على فلسفة السفر التي تمت مناقشتها في منشورنا الحديث على منتدانا. وسيضيف تحديث سيتوفر مستقبلاً بوابة جديدة إلى الكهف الزمني، بالإضافة إلى تحديث لواجهة المستخدم سيساعد اللاعبين على تحديد أفضل طريقة للسفر إلى القارات الأخرى.

 

خيارات جديدة لتحويل المظهر
ردًا على سؤال ما إذا كانت ستتوفر خيارات تحويل مظهر جديدة قريبًا للعبة، أكد أيون أن العمل جارٍ على خيار “إخفاء الصدر” للاعبين الذين يريدون إظهار وشوم شخصياتهم أو تبني شكل “المحارب” فحسب. كما ذكر أن الفريق يضع في اعتباره تخفيف القيود على بعض العناصر “السخيفة” التي تم اعتبارها سابقًا غير مؤهلة لتحويل المظهر.

 

المجموعة التالية من الأعراق المتحالفة
أكد أيون أنه لا توجد خطة لإضافة أعراق متحالفة قريبًا لصعود الآزشارا، لكنه نوه عن إمكانية إضافة المزيد في المستقبل.

 

معدل ومكافأة زيادة المستوى
ناقش أيون التحديات التي يواجهها الفريق في جعل مكافآت كل فريق قيمة في بيئة لعب حيث هناك 120 مستوى (أو أكثر) ليكملها اللاعبون. كما قال أن فريق التطوير يفكر حاليًا في خيار “خفض المستويات”، الذي سيقلل الحد الأقصى للمستوى الذي يمكن الوصول إليه ولكن سيجعل الوصول لكل مستوى إنجازًا كبيرًا.

عوالم تبادل الأدوار في WoW Classic
أكد أيون أن هناك ثلاثة أنواع من العوالم (الخوادم) مخطط استخدامها عند إطلاق WoW Classic: عادي، ولاعب ضد لاعب وتبادل الأدوار، على الأقل في الأقاليم ذات تعداد سكاني كبير كفاية ليدعمه. وليس هناك أي خطط لتضمين عوالم تبادل الأدوار للاعب ضد لاعب في Classic، لكن قد يضيفها الفريق مستقبلاً إذا دعمها عدد كافٍ من المجتمع.

لمعرفة المزيد ولاخر الاخبار على مدونة World of Warcraft الرسمية

 

By |2019-03-25T22:26:11+03:00مارس 26th, 2019|مقالات الألعاب, العاب|0 Comments

Leave A Comment