شركة TCL سوف تطرح هواتف منثنية في 2020

في الوقت الذي يترقب مستخدمو الهواتف الذكية، طرح الهواتف ذات الشاشات المرنة القابلة للطي، تتسارع وتيرة العمل في شركات إنتاج الجوالات، لطرح إصداراتها في الأسواق، حيث سيكون الهاتف مثل جهاز ملفوف يمكن استخدامه وتقويمه كيفما يشاء مستخدمه، ويمكنه لفه حول معصمه.

وقد يمثل هذا الهاتف بوصلة شركات الهواتف الذكية حالياً، وخلال السنوات المقبلة، حيث يمكن أن يكون هذا الابتكار المحفز الذي تحتاجه صناعة الهواتف الذكية لبيع المزيد من الهواتف.

ودخلت شركة “تي سي إل كوميونيكيشن” السباق مبكراً، وأعلنت طرح أول نماذجها من تلك الأجهزة القابلة للطي والمرتكزة على تقنية DragonHinge، في العام المقبل 2020، وهي تقنية كُشف النقاب عنها في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2019 في مدينة برشلونة الإسبانية، وتوفر غلافاً ميكانيكياً لهذه الأجهزة، ما يتيح إمكانية طيها لدعم مختلف حالات الاستخدام، ويوفر قابلية حركة سهلة وسلسلة، ما يوفر إمكانية تطوير المزيد من تصاميم الأجهزة القابلة للطي، والتي سترتقي بتجارب الاستخدام إلى أقصى درجة.

ويقول كريستوف كورسي المدير الإقليمي لشركة “تي سي إل كوميونيكيشن” لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، إن الشركة ستطلق تقنياتها الخاصة بالأجهزة القابلة للطي خلال 2020 بمنطقة الشرق الأوسط وحول العالم، وهي أجهزة تتجاوز إمكانيات الأجهزة التقليدية، وتقدم  تجارب استخدام سلسة ومفيدة ضمن منظومة منتجات واسعة النطاق.

وأضاف: “تواصل منتجات Alcatel وBlackBerry التي أطلقناها خلال مشاركتنا في فعاليات المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة توفير تجارب استخدام لا تضاهى من نواحي الموثوقية والإنتاجية والأمن وخيارات الترفيه ضمن نقاط سعرية ملائمة”.

وطرحت “تي سي إل كوميونيكيشن” أيضاً أحدث تشكيلتها من أجهزة Alcatel المحمولة، بما في ذلك الهواتف الذكية من طرازات Alcatel 3 وAlcatel 1 وAlcatel 1S، إلى جانب جهاز Alcatel 3T، وتشكل هذه الهواتف الإضافة الأحدث لمحفظة “تي سي إل” من الأجهزة المحمولة، وتمتاز بتصاميمها المستوحاة من الطبيعة، والمزودة بأحدث تقنيات شاشات العرض الكاملة.

وتأتي جميع أجهزة Alcatel الجديدة مزودة بتقنية Google Assistant™، التي تساعد المستخدم على إنجاز مهامه بسرعة أكبر، بما في ذلك إدارة المهام المختلفة، والتخطيط ليومه، والتمتع بالتطبيقات الترفيهية أو التحكم بأجهزته المنزلية المزودة بتقنية إنترنت الأشياء.

وتشمل قائمة الأجهزة الأخرى التي كشفت الشركة عنها في مؤتمر الاتصالات المتنقلة 2019، على هاتف BlackBerry KEY2 Red Edition بلونه الأحمر، والذي يشكل الإضافة الأحدث ضمن تشكيلة هواتف علامة BlackBerry، والمزودة بحواف حمراء اللون من الألومنيوم، مع تشطيبات سوداء اللون تغطي غطاءه الخلفي وأزراره.

وزود هذا الهاتف بنظام Android™، ويدعم خدمتي Google Lens وGoogle Pay، كما يدمج خدمة Google Assistant ضمن مفتاح الوظائف المخصصة، وبذلك أصبح من السهل على المستخدم إدارة المهام، والتخطيط ليومه، وإجراء المكالمات الهاتفية، وإرسال الرسائل أو التحكم بأجهزته المنزلية المزودة بتقنيات إنترنت الأشياء.

ويمتاز الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة إلى جانب زر التشغيل السريع Speed Key، والذي يضاف إلى أدائه الفائق والمستند إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين تبلغ 128 جيجابايت، وسيتم تزويد هاتف Red Edition ببرنامج Hub+ والذي يتضمن شريط تشغيل جديد أسفل تطبيقات Hub+، ما يسهم في تحسين كفاءة العمل من خلال منح المستخدمين وصولاً سريعاً إلى المزايا الأساسية، مثل البحث والتصنيف والتنظيم.

By |2019-03-25T22:33:43+03:00مارس 26th, 2019|تقنية, أخبار التقنية|0 Comments

Leave A Comment