آبل تعلن إلغاء شاحنها اللاسلكي AirPower

بعد ان تم الاعلان عن شاحن لاسلكي خاص بها AirPower في عام 2017، هاهي شركة أبل تعلن رسميا انها اوقفت العمل على الشاحن وإلغاءها العمل عليه وتوزيع المهندسين العاملين عليه سابقا الى مشاريع اخرى بالشركة.

الشاحن تم تصميمه بشكل يسمح بالتفاعل مع ٣ اجهزة في وقت واحد وهي لآيفون وساعة آبل وسماعاتها اللاسليكة AirPods دون الحاجة الى التاكد من تواجد اي من هذه الاجهزة في مناطق محددة في الشاحن.

وعللت الشركة قرارها بلسان نائب رئيس قسم هندسة المنتجات في الشركة دان ريكو “لعدم اجتيازه اختبارات الجودة المعيارية كمنتج يتمتع بكفاءة عالية ويعكس طموحاتها وتطلعاتها كشركة تسعى لتقديم تجربة ميزة ومغايرة للمستخدم.” كما قدم إعتذاره للمستهلكين الذين كانوا في إنتظار إطلاقه منوهاً أنهم مازالوا ملتزمين بدفع خطة الشحن اللاسلكي للأمام لإيقانهم أن المستقبل سيعتمد على الشق اللاسلكي بصورة أكبر.

اغلب التقارير تقول ان السبب الرئيسي هو صعوبة التصنيع وذلك بسبب كثرة الحلقات الخاصة بالشحن والتي كانت الشركة تنوي ان تضع بالشاحن ما يقارب 20 الى 30 حلقة حتي يتم التاكد من استجابه اي حلقة مع اي جهاز يوضع بها، ولكن احد النواتج من العدد الكبير من الحلقات هو ارتفاع الحراره مما يوثر على ثبات الشاحن وكذلك على الاجهزة نفسها. وعلى ما يبدوا ان الشركة لم تستطع ان تحل هذه المشكله رغم طول المده.

للعلم هناك عدد من الشركات التي انتجت شواحن لاسلكية متعدد الحلقات فقط اضغط الاسم وسوف ينقلك لموقع امازون

CHOETECH

 

 

Ruishion Wireless Fast Charger

 

 

Premium Charging Triple Pad YTech-Wireless Charging Pad

 

Samsung Wireless Charger Duo

هل كنت متحمس لهذا الشاحن؟ شاركنا برأيك بالتعليقات.

By |2019-03-30T15:13:16+03:00مارس 30th, 2019|تقنية, أخبار التقنية|0 Comments

Leave A Comment