توفر الحلقة الاولى من “مصير أطلانطس”

بقلم:

أعلنت شركة Ubisoft  اليوم أن الحلقة الأولى من الحكاية الثانية من مرحلة ما بعد الإطلاق ’مصير أطلانطس‘ “THE FATE OF ATLANTIS”، والتي تأتي تحت عنوان ’حقول الإليزيوم‘، باتت متوفرة الآن للعبة Assassin’s Creed Odyssey عبر كافة المنصات المتاحة. ويواصل اللاعبون من خلال ’حقول الإليزيوم‘ رسم ملحمتهم اليونانية في الحياة الآخرة للكشف عن الأسرار العظيمة التي تكمن في العوالم القديمة للآلهة.

 

تعرّف ’حقول الإليزيوم‘ اللاعبين على جنة الإليزيوم، العالم الساحر الخالي من الصراع وتحكمه الإلهة “بيرسيفون”. ويستكشف اللاعبون مع تكشف القصة أسرار العالم الشرير أثناء محاولة فتح قوى “صولجان هرمس” لإيجاد مخرج من الإليزيوم. ومع مساعدة “هيرميس”، وصديقة “بيرسيفون” “هيكاتي”، و “أدونيس” البشري، سيكتشف اللاعبون الطبيعة الحقيقية للإليزيوم وانحدارها الحتمي نحو حرب أهلية.

 

تقدم كل حلقة من حلقات حكاية “مصير أطلانطس” الثلاث تحسينات جديدة على القدرات ترتبط بفروع شجرة المهارات الثلاثة: “الصياد” و “المحارب” و “الأساسن”. وسيستكشف اللاعبون في الحلقة الأولى 4 تحسينات جديدة على القدرات وهي:

  • اندفاع ثور آريس: وهي جزء من فرع “المحارب” في شجرة المهارات، والتي تستدعي قذيفة على شكل ثور مندفع للأمام. تقضي القذيفة على أي عدو تصيبه وتخترقه.
  • جنون آريس: وهي أيضاً جزء من فرع “المحارب” في شجرة المهارات، وتتيح للاعبين الحصول على مجموعة قتالية جديدة تخلق شعوراً بالقوة المفرطة لفترة قصيرة من الزمن.
  • قوة آرتميس: وهي جزء من فرع “الصياد” في شجرة المهارات، وتتيح للاعبين عند تعرضهم للصعق تلقي أضراراً جسيمة من أية هجمة لاحقة قريبة المدى طوال فترة الصعق.
  • تلاعب كرونوس بالزمن: وهي جزء من فرع “الأساسن” في شجرة المهارات، تمنح هذه القدرة كل طلقة على الرأس وقت إبطاء إضافي وقدرة تدمير أكبر، الأمر المثالي لمحاربة الأعداء.

 

وأمام اللاعبين خيارين مختلفين ليتمكنوا من اللعب بحلقة “حقول الإليزيوم”:

  • بعد إنهاء اللعبة الرئيسية، سيتعين على اللاعبين إنهاء مجموعة مهمات ’بين عالمين‘، قصة اللعبة الرئيسية الأسطورية، و ’وريث الذكريات‘، مجموعة مهمات “حكايا اليونان المفقودة” المتوفرة بعد إنهاء مجموعة المهمات السابقة. وأخيراً، يجب أن يكون مستوى شخصيتهم قد وصل إلى 28 أو أعلى.
  • أو يمكن للاعبين استخدام طريق مختصر تم تصميمه خصيصاً للأشخاص الذين يودون اللعب بحكاية “مصير أطلانطس” لكنهم لا يستوفون جميع الشروط المذكورة أعلاه. وبفضل هذا الطريق المختصر، سيدخل اللاعبون إلى اليونان بمستوى 52 مع مصادر وقدرات محددة مسبقاً تتيح لهم بدء مغامرتهم في العالم الآخر مع مجموعة مهمات “حكايا اليونان المفقودة” ’وريث الذكريات‘. كما يمكنهم اختيار بطلهم الذي يفضلون. لكن على عكس الخيار السابق، لن ينتقل التقدم الذي يحرزه اللاعبون باستخدام الطريق المختصر إلى اللعبة الرئيسية، ولن يتمكنوا من الحصول على الإنجازات.

وتعد خطة مرحلة ما بعد الإطلاق للعبة Assassin’s Creed Odyssey الأكبر والأكثر طموحاً بتاريخ السلسلة حتى الآن، حيث يحصل أصحاب التذكرة الموسمية على حكايتين رئيسيتين تصدران على شكل حلقات هما  ’تراث الخنجر الأول‘ و ’مصير أطلانطس‘. ويمكن للاعبين الانغماس بالحلقات الجديدة حال صدورها أو اختبار المغامرات الملحمية بأكملها ما أن تتوفر جميع الحلقات. كما تتضمن التذكرة الموسمية أيضاً لعبتي Assassin’s Creed® III Remastered و Assassin’s Creed® Liberation Remastered اللتان صدرتا على أجهزة PlayStation®4، وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X، و Windows PC في 29 مارس 2019/22 رجب 1440.

 يمكن الحصول على حكاية “مصير أطلانطس” كجزء من تذكرة Assassin’s Creed Odyssey الموسمية بسعر 39.99 دولار، أو بشكل منفصل بسعر 24.99 دولار ويستطيع اللاعبون الذين يمتلكون التذكرة الموسمية أو النسخة الذهبية تحميلها ابتداءً من اليوم.

 

للمزيد من المعلومات حول Assassin’s Creed، يرجى زيارة assassinscreed.com

هل انت متحمس لهذه الحلقة؟ شاركنا برأيك بالتعليقات.

By |2019-04-24T20:23:33+03:00أبريل 24th, 2019|أخبار الألعاب, العاب|0 Comments

Leave A Comment