الأعلان عن Borderlands 3 ECHOcast

أعلنت Gearbox و 2K بالتعاون مع منصة البث الكبرى Twitch اليوم عن إضافة Borderlands 3 ECHOcast رسمية من Twitch للعبة Borderlands 3، حيث ستسمح هذه الإضافة للمشاهدين بالتفاعل مع لاعبي Borderlands 3 بطرق جديدة وممتعة كما ستعطيهم الفرصة للمشاركة في فعاليات مع المشاهدين الآخرين في البث.

تُمكّن هذه الإضافة المشاهدين من الاطلاع على مقتطفات اللاعبين المفضلة لديهم واستكشاف محتويات حقائب الظهر الخاصة بهم ، وحتى الاطلاع على شجرة المهارات الخاصة بهم، هناك أيضًا صناديق غنائم خاصة في جميع أنحاء اللعبة تشمل فعاليات متنوعة في كل مرة يعثر فيها اللاعب على صندوق ويفتحه.

إذا اختار المشاهدون أحد “أحداث Rare Chest”، فمن المحتمل أن يحصلوا على عنصر واحد من Rare Chest الذي يتم فتحه. قد يكون هذا مسدسًا ، درعًا ، وقنبلة يدوية ..الخ ، سيتلقى أحد المشاهدين المحظوظين رمز SHiFT يمكن استرداده للعنصر المحدد الذي يختارونه من بين العناصر الموجودة في الصندوق (على الرغم من أن نسختهم من العنصر ستخضع للتعديل لتتناسب مع مستواهم في اللعبة).

ستكون الإضافة متاحة بدءًا من 1 مايو ، في الوقت المناسب لحدث Borderlands 3 Worldwide Reveal Event ، حيث سيتم من خلاله المبدعين المحترفين من جميع أنحاء العالم لعب اللعبة وبثها للمرة الأولى بدءًا من الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ. كما سيتمكن المعجبين الذين يربطون بين حسابات SHiFT و Twitch الخاصة بهم ومشاهدة لا عبينهم المفضلين الحصول على بداية مبكرة لتجميع ترساناتهم في اللعبة قبل إصدار Borderlands 3 في 13 سبتمبر.

للمزيد من المعلومات لا تنسوا زيارة    twitch.tv/borderlands  و   borderlands.com  في يوم 1 مايو لتشاهدوا اللعبة للمرة الأولى،

By |2019-04-30T11:57:55+03:00أبريل 30th, 2019|أخبار الألعاب, العاب|0 Comments

Leave A Comment