أفلام مارفل القادمة قريباً

كما هو معروف فان فلم Avengers: Endgame هو الفلم قبل الاخير في المرحلة الثالثة من عالم مارفل. وقد اعلن مدير مازفل انه لن يتم الاعلان عن ايه افلام حتى انتهاء المرحلة الثالثة نظرا لاستحواذ ديزني على فوكس وبذلك حصولها على حقوق X-Man و Fantastic Four ، فاننا نعلم بعض الافلام التي يقوم استوديو مارفل بالعمل عليها حاليا. وهي التالية:

SPIDER-MAN: FAR FROM HOME

موعد العرض : 2 يوليو 2019

هذا الفلم هو اخر فلم في المرحلة الثالثة ، ونظرا للاحداث الكبيره التي حصلت في فلم الافنجرز ، تقرر ان تكون الخاتمه مع سبايدرمان. في الفلم نرى البطل بيتر باركر في اجازه اوروبية وهناك تحصل مغامره جديدة له.

 

BLACK WIDOW

موعد العرض المتوقع: شهر مايو 2020

كان هناك تقرير كثيرة انه سوف يكون هناك فلم منفصل لشخصية الجاسوسة الروسية من ظهور فلم Iron Man في عام 2010 والان تقرر ان يكون الفلم في المرحلة الرابعة مع البطلة Scarlett Johansson التي سوف تحصل علي مبلغ 15 مليون لهذا الفلم مع تاكد اخبار انظمام كل من Florence Pugh و David Harbour و O-T Fagbenle لطاقم الفلم.

 

THE ETERNALS

موعد العرض المتوقع : 2020

بعد ادراج مجموعة صغيرة غير مشهورة مثل Gardians of The Galaxy هاهي مارفل تقرر مره اخرى اطلاق مجموعة جديدة وهي The Eternals وهي شخصيات ابتكرت من قبل الرسام المشهور Jack Kirby وهم مجموعة من البشر تم اعطائهم طاقات من قبل فضائيين اقوياء يعرفون باسم Celestials. وسوف يمثل في هذا الفلم كلا من Angelina Jolie و Kumail Nanjiani.

 

BLACK PANTHER 2

موعد العرض المتوقع: 2021

بعد النجاح الكبير للجزء الاول والذي كان اكثر فلم دخلا في امريكا في عام 2018 ، فان الجزء الثاني سوف يكمل الجزء الاول بنفس الابطال تقريبا مع اخبار كبيره بان الكاتب والمخرج Ryan Coogler سوف يعود للجزء الثاني.

 

DOCTOR STRANGE 2

موعد العرض المتوقع: 2021

بعد احداث فلم Avengers: Infinity War ظهر واضحا ان مارفل سوف تعتمد على هذه الشخصية في قيادة المرحلة الرابعة من عالمها . وسوف يعود المخرج Scott Derickson لاخراج الجزء الثاني وهناك اخبار عن عودة الكاتب C. Robert Cargill ايضا.

 

SHANG-CHI

موعد العرض المتوقع: غير محدد

شخصية اخرى سوف تقدمها مارف وهي شخصية البطل صاحب المهارات القتالية Shang-Chi. سوف يقوم بالاخراج Destin Daniel Cretton ولا توجد اي اخبار عن الفلم ولكن هناك اخبار شبه موكده ان الاستوديو الذي سوف يتم التصوير فيه هو استوديو Sydney’s Fox.

 

GUARDIANS OF THE GALAXY VOL. 3

موعد العرض المتوقع: 2023

بعد انتهاء المشاكل التي حصلت بين المخرج والاستوديو ، بعودة المخرج للفلم ، تاخر العمل  على كتابة النص الخاص بالفلم من قبل المخرج بسبب التزامه باخراج فلم  The Suicide Squad  الخاص بعالم DC. العمل على هذا الفلم سوف يبدا في عام 2021 ولهذا يعني ان العرض سوف يكون في 2023.

 

ما رأيك بهذه الافلام ؟ شاركنا برأيك بالتعليقات

By |2019-05-04T19:43:56+03:00مايو 4th, 2019|أخبار الأفلام, أفلام|0 Comments

Leave A Comment