حرق صراع العروش الحلقة 5 الموسم 8

بقلم:

في هذه الحلقة حرقنا لكم الحلقة الخامسة قبل الاخيرة من الموسم الثامن من لعبة العروش
Game of Thrones

و ناقشنا تعليقات المستمعين

 

الحضور خالد ابو باسل وعبدالله عشوان ومشعل الصعب وبدر الناصر

By |2019-05-14T15:35:38+03:00مايو 14th, 2019|حرق لعبة العروش|2 تعليقان

2 تعليقان

  1. Papyrus 15 مايو، 2019 at 4:21 م

    السلام عليكم،

    يعطيكم العافية جميعاً على مجهوداتكم، بدون استثناء.

    لكن حبيت اخصص كلمة بسيطة لأبو باسل .. انا احبك في الله ياخي، استمتع جداً بوجودك في الحلقات، خصوصاً حلقات الحرق لأنك تاخذ راحتك بالكلام.

    وسلامتكم ..

  2. Adel Bamatraf 16 مايو، 2019 at 3:51 ص

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مستمع بصمت من 2015 وهذا اول تعليق لي والحمد لله قدرت اسجل في الموقع والشكر واصل لبدر الناصر.

    بالنسبة للحلقة كانت جيده.
    سبب ضعف هالموسم هو التسارع و الخوف من الكتاب على الشخصيات، زي عندك جيمي وبريان و سامويل تالي المفروض راحوا في الحلقة الثالثة.

    هذي الحلقة افضل من الي قبلها بخسارة جيمي وسيرسي بس تمنيت تكون سيرسي الحالها لحظة الموت عشان تحس بالرعب والغباء الي من الموسم الاول ، بس اقلها طلع مشهد جميل بين جيمي و تيرون.

    بالنسبة لاريا المفروض يطيرونها في هل الحلقة، افضل جائزة لها انها قتلت النايت كنق وخلاص، مو معقولة دنيرس او سيرسي ينتهون على يدها وكل من هب ودب قالوا اريا، وخصوصا ان جون ابجورة طول الموسم، واقلها تكون حافز للجون يفصل على دنيرس الحلقة الجاية ويتحفز للحكم، لكن انك ما تقتل احد وانت تدري انك ما بتستفيد منهم مستقبل فهذا مو Game of thrones لكن واضح يبغون نهاية وردية وشوفوا جون يحكم و شوفوا صاحبه سامويل وشوفوا اريا وشوفوا وشوفوا.

    اتمنى بس ما يحقونها الحلقة الجاية، ولا تحسبون اني شخص سوداوي ابغا الموت فقط لكن صار فيه أحداث اكبر واقوى من اي جزء بس صار في اريحية كاملة وانت تشوف الحلقات.

    ومع كل شيء يظل افضل مسلسل في التاريخ وشايل هم مين يسد مكانه ( CC ياخالد العجلان (BB) ).

    ومشكورين يا شباب على الحلقات الأسطورة الي بعضها كان مستواها افضل من الحلقات نفسها حقت المسلسل، خالد العجلان وابو باسل وعبدالعزيز و وابو ابراهيم وبدر تركيبة قوية لاي مشروع حرق لمسلسل واتمنى تعيدونها في مسلسل ويتشر ومسلسل ملك الخواتم، يعطيكم العافية ياشباب وموفقين و نراكم على خير.

Leave A Comment