خدمة Xbox Game Pass قادمة لأجهزة الـPC

بقلم:

أعلنت Microsoft عن خطوات جديدة لدعم اختيار اللاعبين على أجهزة الكمبيوتر الشخصي (PC). وقالت في إعلانها ان الخطوات تشمل ما يلي:

تقديم اشتراك Xbox Game Pass مصمم للاعبي أجهزة الكمبيوتر:

سيمنح اشتراك Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصي وصولاً غير محدود إلى مكتبة تضم أكثر من 100 لعبة كمبيوتر ذات جودة عالية على نظام Windows 10 من شركاء ألعاب الكمبيوتر الشخصي المعروفين مثل Bethesda و Deep Silver و Devolver Digital، Paradox Interactive، SEGA والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، نعتزم تضمين ألعاب جديدة من Xbox Game Studios في Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصي في نفس اليوم الذي يتم فيه إصدار الإصدارات العالمية ، بما في ذلك الألقاب من الاستوديوهات المكتسبة حديثًا مثل Obsidian وinXile.

 

المزيد من الخيارات في أماكن شراء عناوين:  

الهدف هو جعل ألعاب Xbox Game Studios الخاصة بنا متوفرة في متاجر متعددة ، بما في ذلك متجر Microsoft الخاص بنا علىWindows عند إطلاقها.

العاب مثل Gears 5 واصدارات الـDefinitive Edition  من العاب Age of Empires I, Age of Empires II, Age of Empires III، وغيرها من العاب الطرف الأول ستنضم لأكثر من 20 لعبة من Xbox Game Studios متاحة بالفعل على Steam،  لنجمع اللاعبين لإنشاء مجتمع مشترك بغض النظر عن المكان الذي يلعبون فيه، نعتزم أيضًا أن تتضمن عناوين Xbox Game Studios الجديدة ميزات مثل الدردشة الصوتية والنصية، وخاصية البحث عن مجموعة ، وقوائم الأصدقاء ، واللعب المشترك عبر أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المنزلية.

ما رأيك بهذه الخطوات؟ شاركنا برأيك بالتعليقات.

By |2019-05-31T01:14:29+03:00مايو 31st, 2019|أخبار الألعاب, العاب|0 Comments

Leave A Comment