لجنة الأولمبياد تتعاون مع استديو Ponoc من أجل إنتاج أنمي

في مقابلة أجراها موقع Cartoon Brew مع السيد نيشيمورا مؤسس استديو Ponoc ذكر أن لجنة الأولمبياد العالمية (IOC) قد تواصلت معه من أجل إنتاج فيلم أنمي قصير مستلهم من القيم الأولمبية.

الفلم الذي سوف يكون مرسومًا باليد (ليس CG) وسيكون جزءًا من برامج الأولمبياد للثقافة والفنون سيتم إطلاقه قبل أولمبياد الألعاب الصيفية 2020 والتي ستقام في طوكيو ما بين 24 يوليو و 9 أغسطس.

الفيلم حاليًا في مرحلة ما قبل الإنتاج و سيكون أول عمل مكلّف للاستديو. وحول شكل الفيلم أجاب نيشيمورا “نقوم بإنتاج أعمال من الممكن أن تكون ذات قيمة للأطفال… نود تقديم فيلم يعرض جانبًا من الأولمبياد لا يتعلق بالمنافسة و يقوم بإظهار طرق ملهمة جديدة، لن نقوم بتصوير الرياضيين”.

وذكر أيضا أن اللجنة الأولمبية كانت قد طلبت منه إنتاج فيلم طويل لكنه اعتذر عن ذلك لأنه يعتقد بأن الرسامين الموجودين لديه لا يملكون المهارات المطلوبة من أجل إنتاج فيلم طويل حول الرياضة.

للعلم استديو Ponoc تأسس عام 2015 وجمع عدد من الرسامين الذين أُنهيَ عملهم في استوديو Ghibli في عام 2015، أنتج في 2017 مشروعه الأول و هو فيلم Mary and The Witch’s Flower و حقق قرابة 3 مليار ين في السينما اليابانية، كما أعلن عن مشروعه الثاني وهو عبارة عن 3 أفلام قصيرة بعنوان Modest Heroes تم عرضها في أغسطس.

هل تتوقع نجاح هذا الأنمي؟ وهل يثير اهتمامك هذا النوع من الأنمي؟ شاركنا رأيك في التعليقات

 

By |2019-06-13T15:04:08+03:00يونيو 13th, 2019|أخبار الأنمي, أنمي|0 Comments

Leave A Comment