أفلام آكشن أريد مشاهدتها في 2019

بعد ان شاهدت الجزء الثالث من فلم John Wick بالأمس ، فانا مستعد لمشاهدة المزيد من افلام الآكشن. وبما انه هناك عدد من الافلام من فئة أفلام الآكشن سوف تطرح خلال النصف الثاني من عام 2019 ، فقد ذكرت في هذه المقالة عدد من الأفلام التي انوي مشاهدتها.

TERMINATOR : DARK FATE

نبدأ بأكثر فلم متحمس له وفي نفس الوقت متخوف وهو الجزء السادس من سلسلة المخرج الشهير جيمس كامرون ولكن هذه المره بعد ما عادت السلسلة للمخرج ، وسوف يكون من اخراج المخرج الشهير تيم ميلر ومن بطولة كلا من ارنولد شوازينيجر و ليندا هاملتون. الفلم سوف يعرض في 1 نوفمبر 2019.

RAMBO: LAST BLOOD

هذا الموسم هو موسم عودة ممثلي الاكشن في التسعينيات ، حيث ان هذا الفلم هو أيضا من بطولة سلفيستر ستالون في فلمه الخامس بشخصية جون رامبو، وبعد جزء رابع سيئ فنوع ما اريد أم اشاهد هل يعود لجودة الافلام السابقة أم لا. سوف يعرض في السينما في يوم 20 سبتمبر 2019.

Gemini Man

يعود الممثل ويل سميث في فلم اكشن واثارة ويؤدي دور قاتل محترف ولكن يتم ارسال قاتل اخر للتخلص منه. فكرة الفلم رائعة ومتحمس لمشاهدة فلم اكشن من بطوله ويل. الفلم سوف يعرض في 11 أكتوبر.

Ad Astra

فلم من بطولة براد بيت وتومئ لي جونز ، عن رائد فضاء يبحث عن والدة ، المشاهد التصويرية وبراد بيت سببين كافيين لمشاهدة الفلم  الفلم سوف يعرض في 20 سبتمبر

Angel Has Fallen

بعد جزئن جيدين ، يعود الممثل جيرارد بتلر ومورقن فريمان في الجزء الثالث من سلسلة Has Fallen بعد جرئي Olympus Has Fallen و London Has Fallen. الفلم سوف يعرض في 23 أغسطس القادم.

Midway

تدور احداث الفلم الذي اخرجه المخرج رولاند امريتش حول معركة Midway والاحداث المؤدية اليها. الفلم من بطولة عدد كبير من الممثلين ويعد بانه سوف يكون فلم اكشن متخم بالمشاهد الأسطورية. وسوف يعرض في 8 نوفمبر.

STAR WARS: THE RISE OF SKYWALKER

اعترف أنني احب عالم Star Wars ولهذا فانا مهتم بمشاهدة الجزء التاسع من السلسلة المشهورة ، حيث انني شاهدت الأجزاء جميعها، وفي خذا الفلم يعود كل الابطال الجدد في السلسلة من  Daisy Ridley و Mark Hamill و Lupita Nyong’o والذي سوف يعرض في 20 ديسمبر.

21 Bridges

هناك مكانة خاصة في قلبي للأفلام آلتي يحاول فيها البطل اكتساب الغفران، وهذا فلم من بطولة Chadwick Boseman بطل فلم Black Panther وتدور احداثه حول محقق في شرطة نيويورك يحاول ان يحسن سمعته. الفلم سوف يعرض 27 سبتمبر.

Hobbs & Shaw

بعد ان توقفت عن مشاهدة السلسة منذ الفلم الربع ، الا ان الفضول يشدني لمشاهدة هذا الفلم المستوحى من عالم سلسلة أفلام Fast & Furious من بطولة Dwayne Johnson و Jason Statham ، على أمل ان يتوجه بتوجه افضل من السلسلة الأساسية.  سوف يعرض في 2 أغسطس.

ما رأيك بهذه الافلام؟ هل هناك افلام اخرى لم اذكرها تنصح فيه؟ شاركنا برأيك بالتعليقات

By |2019-07-16T20:29:39+03:00يوليو 16th, 2019|فيديو افلام, أفلام|0 Comments

Leave A Comment