نينتيندو تكشف عن Switch الجديد

كشفت شركة Nintendo عن تصميم ومواصفات إصدارها الجديد من أجهزة الألعاب والمسمى Switch Lite والذي سوف يطلق في شهر سبتمبر القادم بسعر 199 دولار.

تأتي وحدة الألعاب الجديدة Switch Lite بسعر أقل من الإصدار الأصلي بفارق 100 دولار، وللوصول لهذا السعر فان الإصدار الجديد يأتي ببعض التغييرات، حيث صممت Switch Lite لتدعم اللعب بوحدة محمولة لا تدعم الإتصال بأجهزة التلفاز، كما تأتي Joy-Con مدمجة في تصميم الوحدة.

وتاتي شاشة Switch Lite بحجم 5.5 إنش تدعم خاصية اللمس وهو حجم أصغر من الإصدار الأصلي وهذا انعكس على حجم الجهاز الكلي الذي اصبح اصغر من ناحية العرض والطول ، الا ان السماكة بقيت نفسها.

ولتوفير تجربة أفضل كجهاز العاب لليد أو محمول، فإن Nintendo Switch Lite يأتي بوزن أخف بفارق ملحوظ مقارنة مع الإصدار الرئيسي سويتش، كما أنه يتيح للمستخدم تحكم أفضل في أثناء اللعب بفضل حجمه الأصغر ووجود الأزرار ضمن الجهاز نفسه، هذا بالإضافة إلى بطارية بعمر أطول حوالي 30 دقيقة، مع عدم وجود حاجة إلى استبدال البطاريات الخاصة بوحدات التحكم كما في “سويتش”.

ومن الاختلافات الكبيرة هي ان الجهاز لا يحتوي أداتي تحكم قابلتين للفصل ، بالإضافة لعدم إمكانية توصيله بجهاز التلفزيون للعب على شاشة أكبر.

وياتي  Switch Lite بثلاث ألوان وهي الأصفر، الرمادي إلى جانب الفيروزي، هذا إلى جانب إصدارات خاصة من وحدة الألعاب تأتي بثيم بوكيمون باللون الرمادي الفاتح، إلى جانب إصدار Shield خاص أيضاً.

يذكر أن Nintendo تستعد لإطلاق Switch Lite في 20 من سبتمبر، بينما يتوفر إصدار Pokémon  الخاص من وحدة الألعاب في 8 من نوفمبر بنفس مستوى التسعير.

هل أعجبك الجهاز؟ شاركنا برأيك بالتعليقات

By |2019-07-12T20:54:38+03:00يوليو 12th, 2019|أخبار الألعاب, العاب|0 Comments

Leave A Comment