أفلام الربع الاخير من ٢٠١٩ الجزء الاول

تبقى من هذا العام ٣ اشهر فقط على نهايتها. وهنا سوف نذكر قائمة بالافلام المتبقية وبتاريخ العرض.

 

It Chapter Two

موعد العرض: سبتمبر 6

بعد نجاح الجزء الاول من الفلم المستوحى من الكتاب Stephen King هذا هو الجزء الثاني لتكملة القصة وتدور احداثه مع اعضاء نادي the Losers ولكن بعد ان تخطوا الطفولة ووصلوا مرحلة البلوغ.

 

 

Ad Astra

موعد العرض: سبتمبر 20

المخرج James Gray يعود في فلم الخيال العلمي من بطولة Brad Pitt بدور رائد فضاء يسافر للفضاء للبحث عن والده.

 

 

Rambo: Last Blood

موعد العرض: سبتمبر 20

يعود بطل الاكشن Sylvester Stallone في الجزء الخامس من الشخصية التي حققت له النجاح والشهرة. الفلم من اخراج Adrian Grunberg.

 

 

Joker

موعد العرض: اكتوبر 4

الفلم الذي تدور احداثه عن بدايات شخصية عدو Batman للدود. الممثل القدير Joaquin Phoenix يودي دور الجوكر ويخرج الفلم Todd Phillips.

 

 

The Addams Family

موعد العرض: اكتوبر 11

تدور احداث هذا الفلم الانيميشن حول عائلة غريبة ويشارك بالتمثيل الصوتي عدد كبير من الممثلين المميزين مثل Oscar Isaac و Charlize Theron و Snoop Dogg.

 

 

 

Gemini Man

موعد العرض: اكتوبر 11

الفلم الذي يخرجه  Ang Lee تدور احداثه عن قاتل محترف يواجه قاتل يحاول التخلص منه يقدرات تشبه قدراته لحد كبير. البطولة من نصيب البطل المحبوب Will Smith و الممثلين Mary Elizabeth Winstead و Clive Owen.

 

 

Jojo Rabbit

موعد العرض: اكتوبر 18

فلم الكوميديا السوداء الغريب لدرجة ان شركة ديزني كانت متخوفه من نشره. الفلم من اخراج Taika Waititi, الذي يودي نسخة خيالية من اودلوف هتلر.

 

 

The Lighthouse

موعد العرض: اكتوبر 18

فلم يشبه لحد كبير افلام المخرج المشهور الفريد هيشكوك. الفلم من اخراج Robert Eggers ومن بطولة Willem Dafoe و Robert Pattinson وتدور احداثه عن عمال فنارة يواجهان العزلة والجنون.

 

 

Maleficent: Mistress of Evil

موعد العرض: اكتوبر 18

من شاهد الفلم الاول ويعرف القصة التي بني عليها فلم لم يتوقع ان يكون هناك جزء ثاني ولكن مكينة ديزني تعمل باعلى سرعة ، يعود طافم الفلم Angelina Jolie و Elle Fanning للجزء الثاني والذي يخرجه Joachim Rønning.

 

 

Zombieland: Double Tap

موعد العرض: اكتوبر 18

فلم تاخر كثيرا بسبب انشغال الطاقم في افلامهم الخاصة. وبعد عشرة سنوات يجتمع الطاقم مره اخرى (Woody Harrelson و Woody Harrelson و Emma Stone و Abigail Breslin) في هذا الفلم الكوميدي من اخراج Rubin Fleischer.

 

 

Terminator: Dark Fate

موعد العرض: نوفمبر 1

اعتقد ان ارنولد شوازنيقر غار من عودة سلفستر ستالون للشخصية التي اطلقته لعالم الشهرة فعاد هو ايضا الى الشخصية التي اطلقته هو للعالم وهي شخصية الترمنيتر. كما ان هذا الفلم هو اول فلم من الجزء الثاني الذي ينتجه المخرج جيمس كامرون. للعلم الممثلة Linda Hamilton تعود ايضا في هذا الفلم.

 

 

Doctor Sleep

موعد العرض: نوفمبر 8

فلم اخرى مستوحى من كتاب الكاتب Stephen King وتدور احداثه بعد فلم The Shining الذي عرض في عام 1977. الفلم المصنف رعب من بطولة Ewan McGregor .

 

 

Charlie’s Angels

موعد العرض: نوفمبر 15

هذا الفلم هو تكملة للجزاء التي طرحت في بدايه الالفية ومن بطولة Kristen Stewart و Naomi Scott و Ella Balinska ويشاركهم ايضا Elizabeth Banks.

 

هذه هي الجزء الاول من المجموعة٫ تابعونا في الجزء الثاني على هذا الرابط

اي من هذه الافلام اعجبتك؟ شاركنا برأيك بالتعليقات.

By |2019-09-01T17:41:17+03:00أغسطس 31st, 2019|فيديو افلام, أفلام|0 Comments

Leave A Comment