كشكول مسلسلات 190

بواسطة كشكول

اخبار متفرقة

مسلسل الحلقه: What We Do In The Shadows

الحضور: ابو حصه، ابو خالد، عبدالله، خالد

2 تعليقان
0

شاركنا تعليقك

2 تعليقان

Tareq alrezgi
Tareq alrezgi 23 سبتمبر، 2019 - 11:03 ص

لأول مرة أشكر الشركة الموقرة STC على فصل النت علي .. عشان ما أشوف مهزلة ال EMMYS
حرام عليهم .. المفترض GOT يكون الفائز بجائزة الكوميديا ل هذي السنة ..

عموما .. أتمنى تفكرون جديا بجوائز كشكول

الرد
M7trf
M7trf 20 سبتمبر، 2019 - 5:17 م

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شيء بالنسبة لتكلفة اشتراك آبل ، الناس يشفونه من منظور السعر فقط صحيح أنه منخفض مقارنة بالباقي لكن آبل ماعندها بنية تحتية يعني اشترك 5 دولار عشان اشوف 5 ولا 6 مسلسلات .

أما بالنسبة لستيفن كنق انا متأكد انا اول رواية له طول في كتابتها وتجرع المعاناة منها ، لكن الان هو يكتب بسهولة مجرد ماتجي في باله فكره يقوم بكتابتها رواية أو قصة قصيرة .

الرجل هذا عبقري و الفن السابع مدين لهذا الرجل بكتابته بعض التحف الجميله ، وعلى فكره ابنه أيضا يمشي على دربه ، عنده رواية مسوين عليها مسلسل اسمه (nos4a2) المسلسل جميل وأعتقد أن ابنه ماشي في الطريق الصحيح .

أما بالنسبه لمسلسل الحلقة احمدوا ربكم ماسجل معكم عبدالعزيز لأن القاسم المشترك الوحيد الي بيني وبينه هو أن أغلب مسلسلات الكوميديا ماتضحكني ، إلا مسلسل العبقري لاري ديفيد و كم مسلسل تضع ابتسامة فقط ، مسلسل الحلقة كان عنده إمكانية في طرح الكوميديا بشكل افضل من كذا للأسف ، طرحهم للكوميديا الهزليه غير موفق ، مع العلم أني كنت متحمس له وتابعت كم حلقة مع وقت صدورها .

ابغى اعرف رأي الأخ عبدالله عن أعادة إنتاج مسلسل بتل ستار قلكتكا، عن نفسي متحمس لمتابعته خصوصا أن العمل بيكون من إخراج الرائع سام إسماعيل .

الرد