جميع ما أعلنت عنه أمازون في مؤتمرها

خلال مؤتمرها السنوي في سياتل قامت شركة آمازون بالاعلان عن عدد جديد من عائلة  إيكو “Echo” للاجهزة المنزلية الذكية وكذلك تحديث أجهزتها السابقة مع مزايا أكثر .

وهذه الاجهزة هي التالية:

 

 Echo Show 8

إيكو شو 8 – Echo Show 8

حدثت الشركة قائمة الشاشات الذكية التي تدعم المساعد الصوتي للشركة وتم إطلاقها خلال الفترة الماضية بشاشة جديدة بقياس 8 بوصات وأطلقت عليها اسم Echo Show 8.

تتشابه الشاشة بمواصفاتها ولكن ستضيف هذه الشاشة إمكانية مشاهدة عروض شبكات مثل Food Network TV لكن عن طريق الاشتراك بخدمة فيديو برايم التي تقدمها.

الجهاز ياتي بسعر 129.99$ أي بين نسخة 5.5 بوصة (89.99$) وبين نسخة 10 بوصات (229.99$).

 

 Echo Studio

إيكو استديو – Echo Studio

حدثت الشركة مكبر الصوت الذكي الذي يدعم المساعد الصوتي لأمازون بطبيعة الحال ٫ بتصميم شبيه بأغلب أجهزة أمازون، وتهدف لتقديم تجربة صوتية مذهلة للمستخدمين.

الجهاز الجيد سوف يقدم تجربة صوتية مميزة مع 3 مكبرات صوت قويه لتشغيل الصوت بجودة عالية جدًا وبتقنية 3D بمساعدة تقنية Dolby Atmos.

سيأتي هذا المكبر الصوتي بسعر 200$.

 Echo Dot

إيكو دوت – Echo Dot

اعلن الشركة عن الجيل الرابع من Dot قدمتها أمازون اليوم في مؤتمرها في سياتل، مع تحسينات جديدة تتيح عرض الوقت وتشغيل منبه، بالإضافة إلى عرض درجة الحرارة على الجانب. كما أنها ستتيح إمكانية تشغيل الغفوة بعد التنبيه لبعض الوقت.

الجيل الرابع من Dot سوف ياتي بسعر 60$.

 

 Echo Buds

اعلنت الشركة عن منتج جديد وهو Echo Buds التي تتميز بتقنيات العزل الصوتي بالتعاون مع الشركة المتخصصة في التقنيات الصوتية Bose وتدعم المساعد الصوتي اليكسا وكذلك سيري بالإضافة إلى قوقل اسستنت.

تمنحك السماعة 20 ساعة من البطارية بحسب أمازون وذلك باستخدام القاعدة الخاصة بها مع إستخدام لمدة 5 ساعات وتاتي لكل شحنة ويتضح من الصور الرسمية للسماعة انها مقاومة لرذاذ الماء والعرق.

لم تتحدث أمازون عن موعد إطلاق السماعة في الاسواق ولكن الحجز المسبق يبدأ من اليوم وستكلف السماعة 129.99 دولار .

وبطبيعة الحال، ستكون هذه السماعة مدعومة بالمساعد الصوتي أليكسا، لتكون منافسة لسماعات آبل وسامسونج اللتان تدعمان مساعدات صوتية مختلفة.

سيبدأ الطلب المسبق على السماعة اليوم، وستكون متاحة للشراء مقابل 130$.

 

 Echo Loop و Echo Frames

 

بعد ان آعلنت الشركة عن سماعتها القابلة للارتداء، هاي تعلن عن عن منتجين اخرين قابلين للارتداء وهما   النظارة الذكية Echo Frames و الخاتم الذكي Echo Loop.

المنتجين تقدم نفس المهام تقريباً من ناحية الاشعارات وارسال التنبيهات ولكل منتج طريقته الخاصة، فالخاتم  Echo Loop يقوم بالتنبية عن طريق الاهتزاز ويحمل مكبر صوت حقيقي و 2 مكرفون لالتقاط الصوت للرد على الاوامر مثل اطفاء الانوار وايضاً ستجيب أليكسا على كل اسألتك وسيتوفر بسعر 129.99 دولار.

اما النظارة Echo Frames فان التنبية سوف ياتيك عن طريق الصوت الي يصل للأذن مباشرة، وتحتوى على نفس السماعتين والمكرفون من اليمين واليسار وتدعم اليكسا وستتوفر بسعر 179.99 دولار لاحقاً.

 

Eero Mesh WiFi

أعلنت أمازون في مؤتمرها اليوم عن نظام شبكة الراوتر الجديد Eero Mesh WiFi والذي يأتي كبديل للنظام الأول الذي أطلقتها بداية العام الحالي وحمل بعض المشاكل في الاتصال، حيث أن الشركة تريد تدارك الوضع سريعًا وتقديم تجربة مميزة للمستخدمين للتمتع بنظام شبكات الراوتر المتصلة والمعروفة باسم Mesh.

وتأتي النسخ الجديدة من Eero Mesh WiFi بتصميم أكبر من النسخ التي ظهرت بداية العام، ربما بسبب إضافات داخلية مختلفة ولكنه ايضا يدعم المساعد الصوتي أليكسا للتحكم بالأجهزة المتصلة.

الراوتر الواحد من الشبكة سوف ياتي بسعر 99$ للراوتر الواحد من الشبكة، اما المجموعة المكونةمن ثلاثة أجهزة راوتر متصلة ستاتي بسعر 249$.

 

 Echo Flex

إيكو فليكس – Echo Flex

جهاز جديد اعلنت عنه الشركة هدفه إطلاق الروائح العطرة ولكن قامت الشركة بدعمه  بدعمه بمساعدها الصوتي أليكسا، والذي بدوره يساعد بالتحكم بالأجهزة المتصلة.

وتقول أمازون أن Echo Flex يحمل سماعة مكبرة للصوت لكن للاستخدام البسيط مثلما الحال مع الهاتف، وليس لاستخدامات كالموسيقى.

هذا الجهاز يأتي بسعر 24.99$، كما أنه يمكن اضافه إكسسوارات مثل الأضواء الليلية التي تضاف عن طريق API للمطورين والتي تتصل عن طريق منافذ USB وبسعر 14.99$ لكل واحدة منها.

 

 Echo Glow

غلو – Glow

Echo Glow هو منتج جديد عبارة عن مصباح مكتبي يُمكن التحكم به عن طريق أليكسا.

ويتميز هذا بتقديمه عدة أوضاع لتشغيل الإضافة بحسب حالة وحاجة المستخدم والتي يمكن الاختيار بينها باستخدام المساعد الصوتي.

سيأتي هذا الجهاز مقابل 30$ ابتداءً من المؤتمر.

 

Amazon Smart Oven

امازون كشفت عن ميكرويف ذكي أسمه Smart Oven يقوم بـ 4مهام رئيسية: ميكرويف – تسخين – طبخ – قلي هوائي

وبالتطبع تستطيع التحكم فيه عن طريق اليكسا التي تدعم المسح الذكي والذي سوف ينبهك معلومات حسب المنتج حيث انه لو قمت بوضع طعام سوف يخبرك مدة الطبح او التسخين.

الميكرويف سوف ياتي بسعر 249 دولار

 

ما رآيك بهذه المنتجات؟ اي منها اعجبك؟ شاركنا برأيك بالتعليقات.

By |2019-09-26T19:30:29+03:00سبتمبر 26th, 2019|تقنية, أخبار التقنية|0 Comments

Leave A Comment