سبايدرمان يعود لعالم مارفل!!!!

بعد نجاح الفلم الثاني لشخصية سبايدرمان ، انتشرت اخبار خلاف بين شركة مارفل وشركة سوني حول استمرار الاتفاق لظهور شخصية Spider-Man سبايدرمان في عالم مارفل او ما يعرف باسم MCU.

حسب الاتفاق الاول والذي سمح بظهور الشخصية في افلام مارفل الاخرى وهي Captain America: Civil War و Avengers: Infinity War و Avengers: Endgame ، فان مارفل لها نسبة 5% من ارباح التذاكر في العرض الاول للافلام الخاصة بالشخصية وكذلك ارباح مبيعات المنتجات الترويجية. الا ان الشركة طالبت بزيادة النسبة الى نسبه 50% من ارباح التذاكر ، الامر الذي رفضته سوني.

ومع انتشار الاخبار ، كان المعجبين غاضبين من الاستوديوهات التي فشلت في التعاون للحفاظ على سبايدر مان في MCU. خصوصا بعد ان أصبح Spider-Man من بطولة توم هولندا بطل MCU المفضل لدى المعجبين. كما ان الكثير من المعجبين كانوا متحمسين للمستقبل خصوصا بعد عودة حقوق شخصيات Fantastic Four and X-Men إلى Marvel ، الامر الذي يسمح بظهور الشخصيات جميعها مع بعض.

واليوم ، الجمعة اعلنت استوديو سوني واستوديو مارفل انهم قد توصلوا للاتفاق لعودة الشخصية مره اخرى ، حيث ان الاتفاق الحالي هو ان تحصل مارفل وشركتها الام ديزني بنسبه 25% من الارباح وكذلك ارباح مبيعات المنتجات الترويجية.

كما تم الاعلان ان الفلم الثالث للشخصية سوف يتم عرضه في السينما في 16 يوليو 2021. كما تم الاعلان ان الشخصية سوف تظهر في فلم قادم من افلام عالم مارفل MCU ولكن لم يتم تحديد اسم الفلم.

للعلم شخصية سبايدرمان تم بيع حقوق ظهورها في السينما لشركة سوني في عام 1999 مقابل 7 مليون دولار.

هل اعجبك شخصية سبايدرمان في عالم MCU؟ هل اعجبك عودته؟ شاركنا برأيك بالتعليقات

By |2019-09-27T22:01:52+03:00سبتمبر 27th, 2019|أخبار الأفلام, أفلام|0 Comments

Leave A Comment