معاينة للعبة مارفل أفنجرز

بقلم:

توفر مارفل أفنجرز للاعبين تجربة غنية مع مزيج من مهام الأبطال ومهام مناطق الحرب. ينفذ مهام الأبطال لاعب واحد فقط، وهي جزء من القصة الكلية.

صُممت مهام الأبطال لتُظهِر القدرات المميزة لكل بطل في أثناء جمعك لهم في قائمة الأبطال المتزايدة لديك. يمكن لعب مهام مناطق الحرب بشكل فردي أو في مجموعة يصل عدد أفرادها إلى أربعة لاعبين بصفتك أي بطل تختاره من قائمة أبطالك. تُقاس كل مهمة على نحو ديناميكي بناءً على حجم الفريق ومستوى اللاعب.

سيتمكن لاعبو مارفل أفنجرز من تخصيص أعتى أبطال الأرض بطرق عديدة. بينما يلتزم كل بطل خارق بمجموعات القوى الفريدة التي يتمتع بها، سيتسم كل منهم بالمرونة للعب بشكل مختلف بناءً على العتاد الذي تتزوّد به والمهارات التي تتيحها. يتمتع كل بطل بأنظمة مفعمة بالحيوية لمزج الضربات وحركات بطولية وقدرات جوهرية ومجموعات من الحركات المميزة يمكن فتحها وتخصيصها. كما ستتمكن من تخصيص هؤلاء الأبطال الخارقين المميزين بأزياء كلاسيكية والأزياء المفضلة لدى لمعجبين وأزياء أصلية جديدة كليًّا مستوحاة من تاريخ مارفل الذي يتجاوز 80 عامًا.

لضمان تجربة بطولية لجميع اللاعبين، ستتطور قصة مارفل أفنجرز على مدى سنوات عديدة مع كل مرة نقدم فيها بطل خارق جديد أو منطقة جديدة إلى اللاعبين خلال مرحلة ما بعد الإطلاق دون أي تكلفة إضافية إذا كنت تملك اللعبة الأساسية.

وللمزيد من المعلومات الحصرية بخصوص مارفل أفنجرز، توجه إلى مدونة PlayStation لمشاهدة مقابلة حصرية مع نواه هيوز، المدير الإبداعي في أستوديو Crystal Dynamics.
رابط المقابلة

وأخيرًا في حال فاتك هذا، كشفنا سابقًا خلال هذا الشهر عن كامالا خان، المعروفة باسم مس مارفل، المفضلة لدى المعجبين وهي أحدث الأبطال الخارقين القابلين للعب في مارفل أفنجرز. يبدأ اللاعبون الرحلة بشخصية كامالا خان ويتعرفون على أصول قواها الاستثنائية. تلعب كامالا دورًا رئيسيًا بمرور أحداث القصة في إعادة لم شمل الأفنجرز المتفرقين. وكما هو الحال مع كل بطل خارق يُضاف إلى القائمة، يجب على اللاعبين إتقان كل قدراتهم الفريدة وإعادة بناء فريق الأفنجرز وتخصيصه لمواجهة التهديدات المتزايدة التي يمكنهم للأفنجرز وحدهم مواجهتها.

لتكتشف المزيد عن كامالا خان في مارفل أفنجرز، تفقّد الإعلان الترويجي الخاص بها

للعلم الإصدار التجريبي سوف يتوفر أولًا على PS4 يوم 15 مايو 2020.

خل اعجبتك اللعبة؟ شاركنا بالتنبيهات.

By |2019-10-31T15:30:04+03:00أكتوبر 31st, 2019|مقالات الألعاب, العاب|0 Comments

Leave A Comment