الكشف عن DIABLO IV

أعلنت شركة بليزارد إنترتينمنت عن إصدار ديابلو IV، الإصدار التالي المتوقع للغاية لسلسلتها لألعاب الحركة وتقمص الأدوار تم الإعلان عن أحدث إصدار لديابلو أثناء حدث BlizzCon  لعام 2019 إذ حرص الحاضرون على أن يكونوا أول من يلعب أحد الإصدارات التجريبية العامة للعبة في العالم. حيث تصطحب ديابلو IV اللاعبين في قصة جديدة شرسة وتمنحهم أيضًا الحرية لإيجاد طريقهم الخاص عبر الرؤية الأكثر شمولًا على الإطلاق في عالم سانكشواري، حيث يوجد جحيم مظلم ومضطرب مجرد من الأمل ومليء بالشياطين. وبدأت اعلان اللعبة بعبارة :

“شر قديم يهدد بإغراق سانكشواري في ظلام دامس، وقد تم دعوة أبطال جدد لمواجهة التحديات التي لم يشهدها العالم من قبل.”

فقًا لجذور السلسة، ستقدم ديابلو IV معارك ضارية، ووحوش مروعة ومتنوعة، ومطاردة ملحمية للحصول على الغنائم الأسطورية، وذلك مع إمكانية للعب والتقدم بلا حدود. كما سيجد اللاعبون أنفسهم في مغامرة تستحق الحياة، حيث سينتشروا عبر أرض بيئات فريدة مليئة بأعداء جدد وخطرون. سيًنقِّبون في زنازين عشوائية مليئة بأعداء لا يمكن التنبؤ بهم وسيعثرون على كنوز لا يمكن تصورها. ومع استمرار إمكانية اللعب الفردي أو الجماعي، كما ستمنح ديابلو IV فرص لمجموعات من اللاعبين لملاقاة بعضهم في نفس العالم—سواء للتعاون ضد التحديات الكبرى . . . أو ربما لمنافسات ملحمية لاعب ضد لاعب.

قال جيه ألين براك، رئيس شركة بليزارد إنترتينمنت: “لقد كان سانكشواري مأوى للاعبين في ديابلو منذ أكثر من 20 عامًا، وبشغفنا الشديد لتلك السلسلة وتقديرنا لجمهورها، نعلن عن ديابلو IV اليوم“. هذا وقد أضاف قائلاً: “نحن متحمسون لعودة ديابلو حيث الظلام الدامس واللعب المثالي الذي يحبه اللاعبون مع توسعة العالم وسرد القصص بطرق جديدة، ولا يمكننا انتظار أن يتمكن المزيد من الأشخاص من تجربتها.”

وحسب الشركه “سيحاول اللاعبون في ديابلو IV، إعادة الأمل إلى العالم من خلال هزيمة الشر بكل تجسيداته الدنيئة—من أتباع الشياطين أكلة لحوم البشر حتى الموتى الأحياء الموجودين تحت الماء ويخرجون من السواحل لسحب ضحاياهم إلى قبر مائي. ولأول مرة في هذه السلسلة، ستكون سانكشواري عبارة عن كتل أرضية متلاصقة تضم أقاليم متنوعة كصحراء كجستان (Kehjistan) المحترقة وغابات سكسجلان (Scosglen) المليئة بالذئاب، والبيئة البرية القاسية للسهول الجافة.”

كما تم الكشف عن شخصيات أول فئات وكلها متاحه للعب:

  • البربريون: المعروفون بقوتهم التي لا مثيل لها وقتالهم الضاري في المعارك، يستخدمون قوة نظام جديدة وقوية في المعركة تُدعى أرسنال، حيث تقوموا أرسنال بتسليحهم بالقدرة على الحمل والتبديل السريع بين أربعة أسلحة مختلفة في وقت واحد عن طريق تكليفهم بهجمات فردية.
  • الساحرات: تعود جذور الساحرات إلى ديابلو 2 وتشكل عناصر للقضاء على أعدائها، أو تبرِّدهم حتى يتجمدوا أو يتحطموا، أو تصعقهم بالكهرباء باستخدام صواعق البرق، أو تمطر عليهم النيازك المشتعلة من السماء.
  • الكهنة : يتحول الكهنة المتوحشون، مع أسلوب اللعب الجديد، بسلاسة إلى ذئاب أو أشباح أو هيئات بشرية لإطلاق كارثة من غضب الطبيعة على قوى الجحيم الملتهبة.

وقالت الشركة ان هذه الشخصيات الثلاثة البارزة تمثل إرثًا للعبة كما توضِّح كيف تستكمل ديابلو IV تاريخ السلسلة من خلال الحفاظ على جوهر خيال ديابلو والسماح للاعبين باكتشاف إمكانية اللعب الملهمة. وسيختبر اللاعبون ويكتشفوا عدد لا يحصى من الشخصيات المصممة باستخدام أشجار المواهب والمهارات القابلة للتخصيص، وغنائم ملهمة بما في ذلك مجموعة من العناصر الأسطورية لجمعها، وأحجار الرونية وتكوين كلمة، وحتى تخصيص الجبل للتجول في العالم المفتوح.

واضافت الشركة انه يتم تطوير ديابلو IV باستخدام تقنية حديثة تدفع بالفرق إلى أعماق جديدة مظلمة. تتميز هذه التقنية بتصميم كل ما يسمعه اللاعب ويراه كما لو أنه بداخل اللعبة، مما يوفر دقة أعلى بكثير وتجربة أكثر تشويقًا. إنه يفتح إمكانيات لا حصر لها لسلسلة ديابلو، بدءًا من الرسوم المتحركة للشخصيات ذات الطابع السلس، مثل تحول الكاهن بسهولة إلى ذئب، وسهولة تحريك اللاعبين الذين ينتقلون عبر العالم بحثًا عن الزنازين التالية المليئة بالغنائم، ستقدم ديابلو IV للاعبين عالم أكثر فتكًا وخطورة.

 ديابلو IV قيد التطوير حاليًا وستكون متاحة لأجهزة PC، و PlayStation4، وXbox One. يمكن  الحصول على مزيد من المعلومات على www.diablo.com.

هل انت من عشاق السلسلة؟ هل اعجبتك اللعبة الجديدة؟ شاركنا برأيك بالتعليقات.

By |2019-11-02T12:17:22+03:00نوفمبر 2nd, 2019|أخبار الألعاب, العاب|0 Comments

Leave A Comment