كشكول مسلسلات 197

بواسطة كشكول
محتويات الحلقة
أخبار متفرقة
إنطباعات أولية عن
مسلسل اليوم
تعليقات المستمعين
الحضور أبوعمر وأبو حسين وخالد العجلان وعبدالعزيز المنيع.
2 تعليقان
0

شاركنا تعليقك

2 تعليقان

ahh227
ahh227 30 نوفمبر، 2019 - 5:50 ص

السلام عليكم
عجبتني سوالفكم في بودكاست موسم الرياض وجت في بالي فكرة بودكاست اتمنى انها تعجبكم . الفكره انه يتجمع ثلاثه أو اربعه شباب. من أي بودكاست أو ضيوف. ويسلفوا عن اي شي في محتوى البودكاست أو خارج محتوى البودكاست مثل الكوميكس والكتب والرياضة أو اي شي سويته في الفترة الماضية. مو شرط يكون فيه أعضاء محددين أو وقت محدد باختصار اخذوا راحتكم في كل شي.

الرد
M7trf
M7trf 29 نوفمبر، 2019 - 10:10 م

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شيء الحلقة هذي كانت رائعة بحضور أبوعلي وأبو حسين الي ما سجل حلقة من بعد GOT (على حسب ماذكر ) ، شكله جاه اكتئاب من المسلسل 😂.

وتكلمتوا عن مسلسل شاهدته اخيرا رغم أني ماكنت اتوقع ابدا أنكم تتكلمون عنه .

-الأجمل من هذا أنه اعجبكم، صحيح المسلسل موجه للمراهقين لكن كان طرح نظيف ورائع مهب نفس المسلسلات الي تتحدث عن المراهقين الي في الغالب تكون رخيصة .

أعجبني شخصية العقيد والله رائع ، أما بالنسبة لدكتور فهو معجبني من أيام (Mr.robot ) مرورا ب (this is us ) وهنا ، ممثل ماشفت له دور إلا ويكون التمثيل حقه ممتاز .

– أما بالنسبة لخطة CW ، الخطة هي إنتاج مسلسل مشتق من مسلسل مشتق من مسلسل ، إذا تعتقد اني كنت أمزح ، هذا هو مسلسل (Legacies) الي مشتق من اوريجنلز الي مشتق من فامبير ديريز .

– أما بالنسبة لخبر فايكنقز ، انا سمعت قبل فترة أن قناة هيستوري كانت بتنهي المسلسل وبتشتغل على مسلسل مشتق منه لكن للأسف أن هيستوري ماتقدر تنافس نتفليكس ماليا ، ونتفليكس إلى الآن وهي تمارس سطوتها وساديتها على القنوات الصغيرة ، أذكر قبل شهرين طلعت الرئيسة التنفيذية لقناة (channel 4)
قالت إن نتفليكس خذ حقوق مسلسلات والفضل كله ، مثل بلاك ميرور و مسلسل(the end of the f**** world)
شي سيء أن القناة تكبر المسلسل وتشتغل عليه وتجي نتفليكس تعرضه وتأخذ كل الفضل للأسف.

-بالنسبة لخبر days of ours life ، كان فيه مشكلة مع الطاقم وتوقف التصوير وكانت فيه أخبار عن إلغاء المسلسل لكن في الأخير تجدد .

– وعلى طاري المسلسلات الطويلة ، هل تتفقون معي يمكن ماتكون ممتازة لنا ، لكنها تفيد الممثلين الجدد ، مثل مسلسل Ncis لازم كل حلقة قاتل وكل حلقة يظهر أهل الضحية وهذا يسمح للممثلين الجدد يأخذون فرصة ممكن ينعرفون من بعدها .

– الي يبي مسلسل مثل (shameless) ، ماراح تلقى لكن أقرب واحد له بالنسبة لي هو مسلسل(skins) البريطاني اول موسم فقط .

– هل فيه أحد للآن يشاهد مسلسل (this is us ) ؟
لأن الموسم الرابع بالنسبة لي أفضل موسم ، الكاتب أنقذ المسلسل وأضاف خطوط زمنية جديدة وشخصيات رائعة قدمت لنا أفضل موسم في المسلسل .

– رجاء لأي شخص يستمتع بالمسلسلات الفنية لا تفوت مسلسل العبقري سام إسماعيل (Mr.robot) .

واعتذر عن الإطالة.

الرد