مراجعة سنة 2019 ألعاب

بواسطة كشكول

محتويات الحلقة:-

في البداية تكلمنا عن أخبار تأجيلات وتسريبات وإشاعات
وكمان تكلمنا عن ألعاب السنة ووزعنا جوائز كشكول لأفضل ألعاب السنة ومنها:
devil may cry 5
Death Stranding
Sekiro
وأسوء الألعاب كمان اللي خيبت ظننا ومنها:
WWE2k20
Anthem
Doraemon story of seasons
والحضور: سعد – فايز – علي – فيصل.
7 تعليقات
0

شاركنا تعليقك

7 تعليقات

ibrahim_1243
ibrahim_1243 2 فبراير، 2020 - 10:14 م

افضل لعبة سنة 2019
ماريو ميكر 2
|السبب الوحيد الي يخلني اشري نتندو سويتش
علشان اذا طفشان بدال ما اطقطق بالجوال اطقطق افضل العاب التعذيب ههههههههههههه

الرد
ibrahim_1243
ibrahim_1243 2 فبراير، 2020 - 10:05 م

خلو اساسن كرييد بحاله
قولو كود فيفا
خلو اسااااااسن كرييييد

الرد
RAMY ALGHAMDI
RAMY ALGHAMDI 1 فبراير، 2020 - 10:50 م

مسّاكم الله بالخير أولاً هذا أول تعليق لي وأنا متابع ومستمع لكم من ٢٠١٣ وحاب أشكر أبو يوسف لأنه هو الي عرفني على البودكاست لأني متابع له في تويتر من زمان وأنا أيضاً أحد أعضاء قروب اوفرواتش الي أسسه في التيليجرام والي فشل وسحب علينا فيه هههههههه بس عرفني على أشخاص رائعين وقعدت ألعب فترة طويلة معهم.
ثانياً عندي سؤال بسيط ايش أكثر لعبة بلس أو لايف استمتعم فيها واستثمرتوا وقت فيها في ٢٠١٩ أنا بالنسبة لي Horizon chase turbo لعبة سباق سيارات أركيدية بحتة ممتعة وسريعة وحماسية وموسيقى رائعة جداً تدعم حتى ٤ لاعبين في الشاشة الواحدة أعتقد نزلت في البلس شهر يوليو.
ملاحظة بسيطة الاستبيان حق أفضل ٢٠ لعبة في العقد فيه ألعاب قوية ناقصة مستغرب عدم وجودها مثل لعبة باتمان أركام نايت وشادو موردر ديستني الأولى وتايتن فول ٢ وكذلك وجود دووم في سنة ٢٠١٠ بدلاً من ٢٠١٦.
ويعطيكم الف الف عافية وآسف على الإطالة.

الرد
Mr.Ahmed
Mr.Ahmed 29 يناير، 2020 - 4:18 م

بما ان التعليقات قليلة عندي فقرة للنقاش : عطونا 3 لحظات في الالعاب ماتنسونها وكانت مميزة بالنسبة لكم سواء كانت لحظة خلتكم تضحكون او لحظات خلتكم تدمعون او مفاجأة صارت وخلتك تكون فاهي قدام الشاشة من قوة الصدمة .
أنا بابدأ
الاولى : في لعبة Bioshock في اخر اللعبة لمن تكتشف الحقيقة . التويست اللي صار كان صدمة وخاصة موضوع (Would you kindly) بالنسبة لي هذا اقوى تويست شفته في الالعاب .
الثانية : لعبة God of War اللحظة اللي ابتسم فيها كريتوس لثانية وحدة(ما ابغى احرق المشهد لكن اتوقع الاغلب عارفه) . صح انها كانت ابتسامة سريعة لكن اخر شي تتوقعه هو كريتوس يبتسم .
الثالثة : لعبة The last of us الحوار بين جول وايلي في اخر مشهد في اللعبة .كمية المشاعر في هذاك المشهد تخليك ماتنساه .

الرد
Mr.Ahmed
Mr.Ahmed 29 يناير، 2020 - 3:50 م

سلام عليكم
اشكركم على الحلقة الماضية كانت ممتعة والنقاشات اللي فيها جدا رهيبة ولكن ازعجتني نقطتين . الاولى:كلامكم عن لعبة Code Vien انها خيية امل !!
علي WTF!! كيف تقول عن لعبة انها خيبة أمل وانت مالعبت منها الا ساعتين ؟ ياحبيبي انا ساعتين وانا اصمم الشخصية بس اللعبة جدا جدا جدا عاجبتني . ماعمري شفت تفاصيل في تصميم الكركترات زي هاللعبة
والشي الثاني هو العمق في الbuilds اللي يمديك تسويها. كمية الاسلحة والمهارات اللي موجودة تخليك تحس انك تلعب لعبة MMO . اللعبة بشكل عام ما اقول انها اسطورية . فيها عيوبها اكيد ولكن ماتوصل انها تكون خيبة أمل. أو يمكن انها عجبتني لانها Souls Like باختصار اشوف انك ظلمت اللعبة .
النقطة الثانية (خلوا ابو يوسف يكمل قراءة تعليقي عقابا له على انتقاده لسيكيرو )هي : كلام ابو يوسف عن ال Dodge في سيكيرو انه مضروب . باختصار اي واحد لعب dark souls يعرف ان اللعبة كان فيها نظام الParry ولكن محد كان يستخدمه .ليش؟ لانه جدا صعب وغير كذا ماتحتاجه لان الDodge يقوم بالواجب وزيادة . في سيكيرو صار الوضع عكس تماما صار ال Parry جدا سهل والdodge صعب . مو مضروب زي مايقول النوب ابو يوسف 🙂 . بشكل عام ال Dodge صار غير ضروري ولكن اذا عرفت تستخدمه بيفك ازمات كثير وخاصة عند بعض الزعماء . انا فاهم نقطة انك احيان تسوي dodge لضربة ولكن العدو يصيبك مع انك تتوقع انك تفاديتها . واحيانا تتفادى الضربة وتشوف العدو في نص ضربته يغير اتجاهه ويعطيك كف على عينك . لمن كانت تصير لي كنت اقول نفس كلامك ولكن لمن بحثت عن الموضوع طلع ان الDodge موزون في اللعبة ومافيه اي مشكلة . السبب كان ان بعض الضربات في اللعبة لازم تتفاداها في اتجاه معين وبعضها لازم تضبط التوقيت . على سبيل المثال . اخر زعيم في اللعبة جلدني جلد مبرح حقيقة ,حاولت اهزمه لكن بعد ساعتين من المحاولة عرفت اني قاعد اسوي شي غلط لاني كنت اجلده في الفيز الاول والثاني ولكن الفيز الثالث والرابع كان يمردغني . ولمن عرفت السبب هزمته من ثاني محاولة . السبب باختصار ان الفيز الثالث والرابع عنده هجمات كثييييير لازم تتفاداها .الباري معاد ينفع ضده ولمن عرفت الاتجاه والتوقيت اللي اتفادى ضرباته فيها صار جدا سهل . ولمن تخش اليوتيوب راح تحصل ناس هزموا كل الزعماء بدون القفز وبدون الباري . Dodge only وهذا دليل انه مافيه مشكلة بس يبغى لك تتعود عليه وامورك في السليم . اسف عالاطالة ياحلوين .

الرد
salmanaldossary1991
salmanaldossary1991 25 يناير، 2020 - 12:51 م

ونسيت اضيف نقطة بخصوص PC ودي اسوي لي جهاز بس ماودي لان ابي العب بضغطة زر ما ابي اضبط اعدادات وحاله

الرد
salmanaldossary1991
salmanaldossary1991 25 يناير، 2020 - 12:50 م

الله يعطيكم العافية على الحلقة صراحه كانت جدا ممتعة
بتكلم عن اكثر من نقطة في الحلقة
اول شي اشوف ان الريميك شي جدا جميل خصوصا انه يرجع للماضي وعليه شوي تحسينات يخليك غصب تشتري اللعبه بس عشان تتذكر الماضي
ثاني شي بخصوص سوني اتوقع انها تطبخ على نار هادية واتوقع بتنزل لنا جهاز بيكون شي اسطوري طبعا هذا مجرد احساس
ثالث شي ان سوني تبي معرض لحالها لان اتوقع E3 فيه اكثر من قسم في العروض اتوقع سوني تبي تطلق الجهاز مع الحصريات والاشياء الى معاه .

والله يعطيكم العافيه

الرد