ديمو وبيتا للعبة Resident Evil 3

بقلم:

يمكن لعشاق Resident Evil الاستمتاع بتجربة مبكرة للعبة الرعب القادمة ، Resident Evil 3 ، مع عرض توضيحي قابل للعب مليء بالحركة والذي سيكون متاحًا ابتداءً من يوم الخميس 19 مارس لأجهزة PlayStation 4 و Xbox One والكمبيوتر الشخصي عبر Steam.

تسمح لعبة Resident Evil 3: Raccoon City Demo للاعبين باللعب بشخصية البطلة الأسطورية Jill Valentine ، حيث تتعاون مع كارلوس أوليفيرا و Umbrella Biohazard Countermeasure Service (U.B.C.S.) لإجلاء المدنيين من مدينة الراكون المتداعية.

بينما تقاتل جيل لإنقاذ المدنيين الأبرياء ، يجب عليها أيضًا أن تنقذ نفسها من الأسلحة البيولوجية التي لا هوادة فيها ، والتي كان هدفها الوحيد زوالها. سيكشف Raccoon City Demo عن مقطع دعائي سينمائي جديد حصريًا للمشاركين التجريبيين عند اكتماله ، وسيكون متاحًا اعتبارًا من 19 مارس الساعة 7 صباحا على Xbox One و 8 مساءاً على PlayStation 4 و Steam.

كما لو أن معركة Jill لم تكن شاقة بما فيه الكفاية ، فإن Capcom تدعو اللاعبين أيضًا لاختبار حدودهم مع مطاردة السيد Charlie scavenger الصعبة داخل Raccoon City Demo. تنتشر عشرون تمثال للسيد تشارلي عبر مدينة الراكون ؛ هل يمكنك البحث عنها وتدميرها في حين ان   Nemesis يطاردك؟ سيساعد العداد على الشاشة اللاعبين على تتبع تماثيلهم المكتسبة وسيتم عرض العدد النهائي عند اكتمال العرض التوضيحي.

 

في وقت لاحق من هذا الشهر ، يمكن للمعجبين أيضًا إلقاء نظرة خاطفة على Resident Evil Resistance ، تجربة متعددة اللاعبين غير المتكافئة 4 مقابل 1 المضمنة في Resident Evil 3. في الإصدار التجريبي المفتوح الذي يبدأ في 27 مارس ، يتوفر للاعبين خيار القيام بدور دانيال فابرون ، أحد العقول المدبرة الأربعة للعبة ، لإجراء تجارب ملتوية باستخدام أسلحة بيولوجية وأفخاخ مختلفة على مجموعة من المدنيين العاديين. في المقابل ، يمكن للاعبين أن يتحدوا معًا كواحد من أربعة من الناجين الستة ، يمتلك كل منهم قدرة فريدة على مساعدة فريقهم على الهروب من التجربة قبل نفاد الوقت. يبدأ الإصدار التجريبي المفتوح من Resident Evil Resistance يوم 27 مارس الساعة 10 صباحا لـ Xbox One و PlayStation 4 ، والساعة 8 مساءا على Steam. ستنتهي النسخة التجريبية المفتوحة عندما تبدأ اللعبة في 3 أبريل.

هل انت من عشاق السلسلة؟ هل سوف تلعب الجزء الجديد ؟ شاركنا برايك بالتعليقات.

By |2020-03-16T20:44:46+03:00مارس 16th, 2020|أخبار الألعاب, العاب|0 Comments

Leave A Comment