OSN تحصل على حقوق بث حصري لأعمال +Disney

بقلم:

 أعلنتOSN ، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، عن حصولها لحقوق البث الحصري لأعمال Disney+ الأصلية الجديدة من شركة والت ديزني في الشرق الأوسط، وذلك عبر أجهزة استقبال OSN وخدمات البث عبر الإنترنت.

ويُعتبر قرار OSN ببث برامج وأفلام Disney+ الأصلية قراراً استراتيجياً يعزز من مكانتها باعتبارها شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، حيث تقدم لعملائها اليوم عبر أعمال Disney+ الأصلية محتوى حصري من الأفلام والمسلسلات لكبرى شركات الإنتاج العالمية مثل Disney؛ وMarvel؛ وPixar؛ وStar Wars؛ وNational Geographic، إضافة إلى باقتها الشاملة من الحقوق الحصرية لعدد من أشهر استوديوهات الإنتاج في هوليوود. وستكون البرامج والأفلام متوفرة على منصات OSN عبر أجهزة استقبال OSN وخدمة البث عبر الإنترنت المحدثة مؤخراً.

ويؤكّد الاتفاق على العلاقة القوية بين OSN وDisney، ومدى التزام OSN بتزويد مشتركيها بأفضل وأشهر البرامج والأفلام والمسلسلات فور عرضها على شاشات التلفاز حول العالم. ويمكن لعملاء OSN اليوم مشاهدة أعمال Disney+ الأصلية عبر الاشتراك بأحد الباقات، سواء لأجهزة الاستقبال أو خدمة البث عبر الإنترنت (باستخدام تطبيق OSN)، أو من خلال خدمة البث عبر الإنترنت على التطبيق فقط.

وبهذه المناسبة، قال باتريك تيليوكس، الرئيس التنفيذي لشبكة OSN: يسعدنا تعزيز شراكتنا مع شركة Disney وتقديم أجمل وأشهر قصصها التي نالت إعجاب الكبير والصغير إلى عملائنا في المنطقة. وتشكل إضافة أعمال Disney+ الأصلية إلى شبكتنا الترفيهية إنجازاً هاماً وإضافة قيّمة تؤكد على التزامنا المستمر بتقديم محتوى متميز من أهم استديوهات الإنتاج السينمائي العالمية لعملائنا في المنطقة. ويمكن الآن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بمحتوى ترفيهي عالمي من خلال خدمة بث OSN التي أصبحت متوفرة عبر جميع منصات الشبكة، مثل التلفاز والموبايل والحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية ومنصات الألعاب وأجهزة الاستقبال، ليحصلوا بذلك على تجربة ترفيهية لا مثيل لها على أي منصة يختارون “.

ويمكن لعشّاق ديزني الاختيار من بين العديد من الأفلام والمسلسلات والبرامج الوثائقية والمتنوعة من أعمال Disney+ الأصلية، بما فيها The Mandalorian، أول مسلسل للسلسلة الملحمية حرب النجوم Star Wars؛ وLady and the Tramp، النسخة الجديدة لأحد أروع أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية التي تم إنتاجها في عام 1955؛ ومسلسل High School Musical: The Musical: The Series، المأخوذ عن سلسلة الأفلام الشهيرة مع سيناريو وقصة جديدة، حيث تدور أحداثه في مدرسة إيست هاي؛ ومسلسل Marvel’s Hero Project الذي تدور أحداثه حول أطفال مميزين يحققون إنجازات هامة في مجتمعاتهم؛ والمسلسل الوثائقي The World According to Jeff Goldblum من ناشونال جيوغرافيك. بالإضافة إلى فيلم Aladdin (علاء الدين) من بطولة ويل سميث؛ وفيلم The Lion King الذي ترشح لجائزة الأوسكار.

وأضاف أميت مالهوترا، المسؤول الإقليمي لمبيعات وتوزيع المحتوى في شركة والت ديزني: “نستبعد في المستقبل القريب إطلاق +Disney كخدمة مستقلة للمحتوى الترفيهي في المنطقة؛ ولكن يُسعدنا التعاون مع شبكة OSN لتقديم المحتوى الحصري لأعمال Disney+ الأصلية لمشاهدينا الأعزاء في الشرق الأوسط. ونعتقد أن استراتيجية التوزيع الفريدة هذه، المصممة خصيصاً لتلبية الأذواق في المنطقة ستمنح المشاهدين والعائلات فرصة الاستمتاع بما تُقدمه علامتنا التجارية المتنوعة من محتوى أصلي عالمي الطراز وقصص مذهلة، وخاصة في هذه الفترة العصيبة التي نشهدها اليوم”.

سيتمكن جميع مشتركي OSN، سواء عبر أجهزة الاستقبال أو خدمة البث عبر الإنترنت، من مشاهدة محتوى Disney+ الحصري. وسيتوفر المحتوى مقابل 9.50 دولار أمريكي شهرياً، للمشاهدة عبر الإنترنت عبر موقع الشبكة osn.com وتطبيقها على هواتف آبل وأندرويد، وتلفزيون آبل والشاشات الذكية من سامسونج وآل جي.

By |2020-04-02T17:32:14+03:00أبريل 2nd, 2020|أخبار مسلسلات|0 Comments

Leave A Comment