محتوى جديد كل شهرين للعبة Civilization VI

أعلنت 2K اليوم عن Sid Meier’s Civilization® VI – New Frontier Pass ، بطاقة معركة  موسمية جديدة تجلب ثماني حضارات جديدة وتسعة قادة جدد وستة طرق لعب جديدة والمزيد إلى الاستراتيجية المشهود لها بالنقد سيتم إصدار المحتوى في ست حزم (DLC) قابلة للتنزيل يتم تسليمها كل شهرين اعتبارًا من 21 مايو 2020 وحتى مارس 2021.

قال إيد بيتش مصمم الامتياز الرئيسي في ألعاب Firaxis “لقد مرت أربع سنوات منذ أن أعلنا لأول مرة Civilization VI وكان الدعم من المشجعين واللاعبين ساحقًا”. “بعد توسعين كبيرين في Rise and Fall و Gathering Storm أربع سنوات من التحديثات وأكثر من ذلك نمت  Civilization VI  لتصبح العنوان الرئيسي للسلسلة.”

وأضاف أنتون سترينجر مصمم الألعاب الرئيسي في Firaxis Games: “نحن متحمسون جدًا لإضافة المزيد من المحتوى إلى Civilization VI لضمان حصول اللاعبين لفترة طويلة والوافدين الجدد على الامتياز على شيء جديد نتطلع إليه في الأشهر المقبلة”. “من خلال تقديم محتوى جديد على أساس منتظم ستكون لدينا فرص أكثر من أي وقت مضى باستخدام New Frontier Pass للتواصل مع مجتمعنا بينما نعمل بنشاط على تطوير المحتوى وتقديمه”.

 

سيتوفر Civilization VI – New Frontier Pass مقابل 162.45 ريال سعودي على أجهزة Xbox One و PS4 ™ و Nintendo Switch ™ و Windows PC و Mac و Linux وستصل الأنظمة الأساسية للجوّال في وقت لاحق من هذا العام. ستكون كل حزمة DLC فردية متاحة أيضًا للشراء الفردي سيضيف عرض DLC الأول حزمة Maya Gran Colombia قادة من كل حضارة ووضع لعبة Apocalypse  جديد وCity-States وResources and Natural Wonders وسيتم إطلاقه في 21 مايو 2020.

 

سيحصل أي شخص يشتري Civilization VI – New Frontier Pass على مكافآت حصرية – حزم Teddy Roosevelt و Catherine De Medici Persona. تحتوي كل حزمة شخصية على لقطة جديدة تمامًا لقائد مفضل مع طراز وخلفية زعيم جديد ومكافآت لعب جديدة وأجندة محدثة تعكس التغييرات في شخصية القائد. تتفوق “Rough Rider Teddy” في الحفاظ على السلام في قارته بينما يمكن لـ “Magnificence Catherine” استخدام الكماليات لإغراق العالم بالثقافة والسياحة. ستكون حزم الشخصية متاحة مع حزمة DLC الثانية في يوليو.

كجزء من خارطة طريق المحتوى الشاملة لـ Civilization VI  ستقدم Firaxis أيضًا تحديثات مجانية بين حزم DLC التي تتميز بالخرائط والسيناريوهات وتحديثات الموازنة والمزيد وهي متاحة لأي شخص يمتلك اللعبة.

لمزيد من المعلومات حول Civilization VI – New Frontier Pass قم بزيارة www.civilization.com وأصبح من المعجبين على Facebook واشترك على YouTube وتابع الحضارة على Twitter و Instagram وانضم إلى المحادثة باستخدام علامة الهشتاق #Civilization.

By |2020-05-12T18:13:06+03:00مايو 12th, 2020|أخبار الألعاب, العاب|0 Comments

Leave A Comment